آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-09:50م

أخبار وتقارير


مصدر امني لـ(عدن الغد) ضبط عصابة متخصصة بإختطاف الفتيات الشابات بعدن (تفاصيل كاملة وحصرية)

الأربعاء - 01 أكتوبر 2014 - 07:46 م بتوقيت عدن

مصدر امني لـ(عدن الغد) ضبط عصابة متخصصة بإختطاف الفتيات الشابات بعدن (تفاصيل كاملة وحصرية)
صورة خاصة بصحيفة عدن الغد لافراد العصابة التي قامت باختطاف واحتجاز الفتاه ا، م ،ص لاسبوع كامل

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال مصدر امني بإدارة البحث الجنائي بخور مكسر ان السلطات تمكنت مساء يوم الثلاثاء من ضبط عصابة مكونة من أربعة أشخاص قال المصدر أنهم متورطون في قضية اختطاف فتيات شابات .

وقال المصدر في إفادة خاصة لصحيفة "عدن الغد" ان السلطات تمكنت من ضبط عصابة مكونة من أربعة أشخاص قاموا باختطاف فتاة واحتجازها لمدة أسبوع باحد المنازل بمديرية المنصورة قبل ان يقوموا بإخلاء سبيلها .

وقال المصدر لـ"عدن الغد" ان الفتاة والتي اختطفت في الـ 22من سبتمبر وتدعى أ ، م ،ص ،علوي وتسكن بمدينة السلام تم اكتشاف هوية العصابة التي قامت باختطافها موضحا بان العصابة مكونة من 3 أشخاص وشخص رابع متستر .

وبحسب المصدر فقد تم اعتقال الـ 3 أشخاص المتورطين في القضية وهم   المتهم الرئيسي  ع، م العمري و ع  م  ، العمري  وهو شقيق المتهم الأول  والمتهم الثالث ويدعى ف ، م المعمري  فيما تم اعتقال شخص رابع يتهم بالتستر على هذه القضية دون المشاركة فيها ويدعى ع ،ع  علوي.

وبحسب المصدر فقد تلقت إدارة الأمن وجهاز البحث الجنائي بلاغا في الـ 22 من سبتمبر 2014 من والد الفتاة أ ، م ،ص ،علوي يفيد فيها باختفاء ابنته أثناء توجهها إلى مركز التسوق الخاص "ظمران سوبر ماركات.

وقال المصدر  ان جهاز البحث الجنائي باشر إجراءات التحري لمعرفة موقع اختفاء الفتاه حيث تم رصد جميع المكالمات التي تلقتها قبل غيابها المفاجئ لكنه لم يتمكن من الوصول إلى نتيجة.

وفي مساء الـ 28 من سبتمبر وصلت إلى مستشفى صابر الخصوصي الفتاه المختطفة وهي بحالة يرثى لها  حيث اجريت لها الإسعافات الأولية وتم استدعاء أسرتها .

وابلغت الفتاة لاحقا محققين في جهاز البحث الجنائي بأنها تعرضت للإختطاف من قبل سائق سيارة اجرة  حيث نقلها إلى منزل يملكه بمديرية المنصورة حيث احتجزها برفقة احد اخوته وصديق له لمدة 7 أيام قبل ان يقوم الخاطف الرئيسي بايصالها إلى مستشفى صابر وتركها هناك .

وأشار المصدر إلى ان سلطات الأمن داهمت المنزل الذي يقطن فيه الجناه وقامت باعتقالهم وباشرت التحقيق في الواقعة.

وقال المصدر الأمني ان السلطات اخذت اعترافات كاملة من أفراد العصابة اعترفوا فيها باحتجاز الفتاة بمنزلهم مشيرا إلى ان جهات الاختصاص ستواصل التحقيق في القضية حتى كشف كافة تفاصيلها .

وقال المصدر الأمني ان التحريات الأولية تفيد بان الفتاة المختطفة ليست الأولى التي تم اختطافها ولكن على مايبدو ان هنالك فتيات اخريات .

السيارة الخاصة التي استخدمها افراد العصابة في عملية الاختطاف

المنزل الذي تم استخدامه لاحتجاز الفتاه  لاسبوع كامل