آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-05:09م

أخبار وتقارير


الشيخ حسين بن شعيب : نحن مع جهود تشكيل مجلس الانقاذ الجنوبي وهذه ملاحظاتنا

السبت - 18 أكتوبر 2014 - 11:04 م بتوقيت عدن

الشيخ حسين بن شعيب : نحن مع جهود تشكيل مجلس الانقاذ الجنوبي وهذه ملاحظاتنا
بن شعيب خلال زيارة سابقة الى مقر صحيفة عدن الغد قبل شهرين

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال الشيخ "حسين بن شعيب" رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية انه والهيئة الشرعية الجنوبية مع جهود اشهار مجلس الانقاذ الجنوبي موضحا بانه شارك في اولى الجلسات التحضيرية الخاصة باشهار المجلس لكنه قال انه ابلغ القائمين على المجلس بانه يجب الانتظار قليلا حتى تتضح الرؤية السياسية لما سينتجه الاعتصام الشعبي بساحة العروض بخور مكسر .

وقال "بن شعيب" في تصريح خاص لصحيفة "عدن الغد" مساء يوم السبت انه شارك اولى الجلسات التحضيرية الخاصة بتشكيل واشهار مجلس الانقاذ الوطني الجنوبي قبل اسابيع مؤكدا ان فكرة تشكيل المجلس فكرة هامة يحتاج لها الجنوبيين .

وأضاف بالقول :" عندما بدأت الاعتصامات الأخيرة ابلغت القائمين على جهود اشهار المجلس بانه يجب التريث قليلا حتى تستقر الحالة السياسية ونرى ماسيسفر عنه الوضع في الاعتصامات التي تشهدها ساحة العروض .

متابعا بالقول :" فوجئت ليل امس باشهار المجلس متضمنا اسم الهيئة الشرعية الجنوبية وهنا اوضحنا للاخوة تحفظنا على هذه الخطوة ونود التأكيد باننا مع هذه خطوة اشهار مجلس سياسي جنوبي يوحد جميع القوى ونراها هامة لكننا نرى اهمية تأجيلها بعض الشيء حتى تتضح الكثير من الأمور السياسية .

واختتم بالقول :" نود التأكيد إننا لسنا ضد أي جهود تهدف لوحدة المكونات السياسية في الجنوب لكننا نطلب ان تكون هذه الخطوات مدروسة بشكل اكبر .