آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-09:05م

مجتمع مدني


محافظ حضرموت يقدم تعازي السلطة المحلية لأسرة الفقيد محمد العكبري

الأحد - 19 أكتوبر 2014 - 05:57 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يقدم تعازي السلطة المحلية لأسرة الفقيد محمد العكبري
صورة من حضرموت- المكلا

المكلا((عدن الغد))سبأ نت:

قدم محافظ حضرموت خالد سعيد الديني واجب العزاء باسم السلطة المحلية بالمحافظة إلى أسرة الفقيد محمد سالم العكبري الملقب بـ (الصيني) الذي فارق الحياة إثر إصابته برصاص غادر في الأحداث المؤسفة التي شهدها مفرق الطريق المؤدي إلى أرياف مدينة المكلا بمنطقة جول مسحه مساء الأربعاء الماضي.

وأعرب المحافظ الديني خلال زيارته اليوم لأسرة الفقيد في منطقة ظهر القرون بجول مسحة بمعية وكيل وزارة الإدارة المحلية لقطاع الوحدات الإدارية عمر سالم العكبري والقائم بأعمال مدير عام شرطة ساحل حضرموت العقيد صالح سعيد النقيب ومديري الاستخبارات والشرطة العسكرية وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة، أعرب عن بالغ العزاء وصادق المواساة لوالد الفقيد سالم محمد باقراضة العكبري وأولاده وقبيلة العكابرة كافة .

وكشف محافظ حضرموت أن السلطة المحلية شكلت في وقت سابق لجنة للتحقيق في ملابسات هذا الحادث .. سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان.

وقد عبرت أسرة الفقيد محمد سالم العكبري عن التقدير والامتنان لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على اهتمامها ومتابعتها لقضية مقتل أبنهم .