آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-02:20م

أخبار عدن


(( عدن الغد)) في جولتها الثانية تستطلع سير العمل على تركيب المخيمات في ساحة الإعتصام بعدن

الأحد - 19 أكتوبر 2014 - 11:24 م بتوقيت عدن

(( عدن الغد)) في جولتها الثانية تستطلع سير العمل على تركيب المخيمات في ساحة الإعتصام بعدن

عدن (( عدن الغد )) خاص :

استطلاع : كمال الجعدني

أجرت صحيفة ( عدن الغد ) عصر الأحد جولتها الثانية في ساحة الإعتصام بخورمكسر وتستطلع على سير العمل في مخيمات المعتصمين ورصد معنويات ثوار الجنوب وعزيمتهم واصرارهم على الصمود والثبات في ساحة الإعتصام حتى التحرير والاستقلال وأستعادة دولتهم الجنوبية .

وجالت ( عدن الغد ) جميع المخيمات لثوار الجنوب في ساحة الإعتصام الذي جمعت كل ابناء الجنوب تحت سقف واحد وقلب واحد وهدف واحد جمعهم في ساحة واحدة يتقاسمون فيها لقمة العيش بروح واحده، مؤكدين انهم اخوه وان الجنوب روح في جسد واحد اذا اشتكى عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى .

وتابعت ( عدن الغد ) جولتها الثانية في ساحة الإعتصام التي بلغ عدد المخيمات للمعتصمين الجنوبيين أكثر من 120 مخيم تم تركيبها في ساحة الإعتصام بفضل المجهود الرائع الذي تقوم به المجموعات الجنوبية وكذا الداعمين من المغتربين الجنوبيين في الخارج الذي قدموا كل مالديهم من التبرعات لتوفير وجبات الغذاء لأجل اخوانهم في ساحة الإعتصام .

وفي وسط ساحة الإعتصام سلطت عدسة ( عدن الغد ) على 7 مخيمات ذات الاحجام الكبيرة وعليها لافتات كبيرة كتب عليها " مخيمات اتحاد المجموعات الجنوبية " وداعمها الرئيسي الربان عبود خواجة وعدد من المغتربين الجنوبيين .

كما التقت ( عدن الغد ) في جولتها بالاخ الزميل نبيل القعيطي حد المشرفين على العمل في تركيب مخيمات " اتحاد المجموعات الجنوبية " الذي شرح في حديثة كيفية سير العمل على تركيب المخيمات لثوار الجنوب المعتصمين ، مؤكداً انه تم انجاز 7 مخيمات ذات احجام كبيرة وجمعت معظم ابناء الجنوب فيها .

وتابع القعيطي حديثة العمل مستمر في تركيب ونصب المخيمات التي تتبع " اتحاد المجموعات الجنوبية " المموله من قبل الربان " عبود خواجة " الداعم الرئيسي لها والمتكفل بتوفير وجبات الغذاء والشرب للثوار المعتصمين ، وبأشراف " اتحاد المجموعات الجنوبية " التي بدورها قائمة على العمل في تركيب اكثر عدد من المخيمات للمعتصمين لأجل بقائهم وصمودهم في ساحة الإعتصام حتى نيل الحرية والاستقلال .

وأختتم القعيطي حديثة ل ( عدن الغد ) موجهاً بكلمة شكر إلى كل الداعمين من المجموعات الجنوبية والمغتربين الجنوبيين وعلى رأسهم الربان " عبود خواجة " واتحاد المجموعات الجنوبية على دعمهم ومجهود الذي يبذلوه تجاه اخوانهم ابناء الجنوب الصامدين في ساحة الإعتصام .