آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-12:11ص

أخبار المحافظات


السبت : مؤسسة آل باوزير العباسية تنظم حفل لتكريم طلابها الخريجين والأوائل من الجامعات بالمكلا

الإثنين - 20 أكتوبر 2014 - 02:43 م بتوقيت عدن

السبت : مؤسسة آل باوزير العباسية تنظم حفل لتكريم طلابها الخريجين والأوائل من الجامعات بالمكلا
مؤسسة آل باوزير العباسية تنظم حفل لتكريم طلابها الخريجين والأوائل من الجامعات بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

زار مساء يوم الاحد الموافق 19 أكتوبر 2014م الشيخ سعيد العباد باوزير  مؤسسة آل باوزير العباسية التنموية ،حيث كان في استقباله رئيس مؤسسة آل باوزير العباسية التنموية  د.عبدالرحمن باوزير والمدير التنفيذي للمؤسسة م.عبدالله باوزير  أ.د خالد باوزير عضو مجلس الأمناء  وإدارة شباب آل باوزير برئاسة علي ابوبكر بوحيمد باوزير .

وخلال الزيارة  أطلع  الشيخ سعيد العباد على الأقسام المؤسسة وما تقوم به من أعمال  في خدمة الاسرة الوزيريه ،وعبر عن تقديره البالغ عن الجهود المبذولة من قبل العاملين في المؤسسة ،وعبر عن دعمه لنشطة المؤسسة بما يحقق أهدافها وطموحاتها .

وتأتي هذه الزيارة في ظل التجهيزات الكبيرة لإقامة الحفل التكريمي  للخريجين من  الجامعات وأوائل الطلاب من آل باوزير للعام 2013الدراسي م - 2014م  الذي ينظمه  منتدى شباب آل باوزير  بتعاون مع المؤسسة السبت القادم بالمكلا بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأعيان.

من جهته حث الشيخ سعيد أحمد باعبود الغواص رئيس مؤسسة جمعية الصديق التنموية إدارة منتدى شباب آل باوزير على التفاعل الإيجابي للقضايا ا التي تمس هموم الطلاب من أبناء الأسرة مشيدا بالجهود المبذولة في رفع الوعي والتفاعل والتكاتف بين أبناء آل باوزير.

*من عمرباحفي