آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


جنوبيون معتصمون بساحة العروض : على قيادات المكونات الالتحاق بساحة الاعتصام وإذابة جميع مكوناتها وعقدها في مكون واحد

الإثنين - 20 أكتوبر 2014 - 05:43 م بتوقيت عدن

جنوبيون معتصمون بساحة العروض : على قيادات المكونات الالتحاق بساحة الاعتصام وإذابة جميع مكوناتها وعقدها في مكون واحد
صورة لخيمة اعتصام بساحة العروض بداخلها عدد من أبناء الجنوب المعتصمين - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

جدد المعتصمون في ساحة العروض خور مكسر استمرارهم في  التصعيد الثوري السلمي ليومه السابع , مؤكدين الاستمرار في المخيمات وعلى تمسكهم باستعادة دولتهم كاملة السيادة ووفائهم لشهداء ثورتهم الجنوبية بشعار الجنوب يتسع لكل ابنائه دون اقصاء او تخوين .
 
كما استمر نصب الخيام وتوسع المخيمات في ساحة الاعتصام لكل الوفود القادمة من محافظات جنوبية مختلفة معلنة انضمامها الى التصعيد الثوري والالتحاق بإخوانهم المعتصمين في خور مكسر بعدن .
 
وقال نشطاء  في ساحة العروض بعدن : اعتصامنا سيظل سلمي وثورتنا حددت هذا الهدف منذ انطلاق الحراك الجنوبي السلمي , فنحن خرجنا الى ميادين النضال رافعين شعارات التحرير والاستقلال ولن نقبل حلا يتناقص بقضية شعبنا الجنوبي .
 
مؤكدين ان الجنوب اليوم يتخلف عن الأمس فالحراك الجنوبي قد انخرط في صفوفه جنوبيين احزاب سياسية ومؤسسات حكومية وعسكرية وأعلنت انضمامها الى ساحة الاعتصام والوقوف مع اخوانهم الجنوبيين في الهدف الذي خرج الشعب في مليونيات وفعاليات بمختلف المدن الجنوبية وهو استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة .
 
ودعوا جميع قيادات المكونات الجنوبية والهيئات الدينية والحركات بمختلف فروعها النزول الى ساحة الاعتصام  والتنازل على إذابة جميع المكونات في مكون واحد يتم التوافق علية تحت وفاق سياسي شعبي جنوبي يرشحه الشعب بمختلف شرائحه وإعطاء الفرصة لخلق قيادة شابة تخرج من ساحة النضال يتم التوافق عليها وتنصيبها لزمام القضية الجنوبية .
 
ودعا المعتصمون جميع القوى الجنوبية ان تتوحد في صفا واحد وان ترعى  تضحيات الشعب ونضاله والجلوس على طاولة جنوبية لتوحيد كلمتهم و النزول الى الساحة وأعلانهم الانضمام بنصب خيامهم , مالم فالشعب سيتخذ قرارات رادعة لكل تجاوزاتهم ليختار قيادته التي تمثله ويعلن عنها لكل وسائل الاعلام العربي والعالمي .

*من احمد الدماني