آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:26م

أخبار عدن


الاعتداء على مدير مدرسة الفقيد سعيد ناجي وطاقمه التدريسي والإداري يتسبب بإغلاق المدرسة

الإثنين - 20 أكتوبر 2014 - 07:45 م بتوقيت عدن

الاعتداء على مدير مدرسة الفقيد سعيد ناجي وطاقمه التدريسي والإداري يتسبب بإغلاق المدرسة
مدرسة الفقيد سعيد ناجي بمديرية المنصورة

عدن ((عدن الغد)) خاص:

اغلقت مدرسة الفقيد سعيد ناجي بمديرية المنصورة بعدن صباح الاحد ابوابها امام الطلبة وتوجه المدرسين والطاقم الإداري في المدرسة إلى إدارة التربية بالمديرية بسبب اقتحام شباب بالمنصورة للمدرسة والتعدي على مديرة المدرسة والطاقم التدريسي والإداري.
 
ويأتي هذا الاعتداء وبحسب ما افاد احد المدرسين في مدرسة الفقيد سعيد ناجي ان مديرة المدرسة طلبت من الطلبة الالتزام بالزي المدرسي الا ان احد الطلبة وهو في المرحلة الأساسية شكى إلى احد اخوته عدم قبوله بالزي المخالف حيث قدم الأخ إلى المدرسة وبصحبته عدداً من الشباب وقاموا بالتهجم على طاقم التدريس وعلى مديرة المدرسة وأجبروهم على قبول الطالب دون الالتزام بالزي المدرسي .

وتضامن طاقم التدريس في مدرسة الفقيد سعيد ناجي مع مديرة المدرسة والمعروف عنها بانضباطها وتفانيها في عملها ، حيث قرروا الذهاب إلى مبنى التربية بالمديرية والإلتقاء بمديرها الذي لم يكن متواجداً وحل بديله نائبه الذي يتبنى المسألة مع الأهالي، متدخلاً في المشكلة وطالب بمساعدة مديرية المدرسة وتمكينها من القيام بواجبها على أكمل وجه .

وقرار المعلمين والطاقم الإداري في مدرسة سعيد ناجي الاستمرار في إغلاق المدرسة حتى عمل حل لمشكلة التعدي على حرم المدرسة، مقدمين بلاغاً إلى مركز شرطة المنصورة طالبوهم فيه بتنفيذ القوانين بحق مقتحمي المدرسة ووقفهم عند حدهم وينالوا جزائهم الرادع .