آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-08:00م

أخبار المحافظات


رئيس المجلس الوطني بمضاربة لحج يبارك إعادة توحيد مجالس الحراك الجنوبي

الثلاثاء - 21 أكتوبر 2014 - 12:54 م بتوقيت عدن

رئيس المجلس الوطني بمضاربة لحج يبارك إعادة توحيد مجالس الحراك الجنوبي
رئيس المجلس الوطني بمديرية المضاربة وراس العارة محافظة لحج حمدي غازي احمد .

لحج((عدن الغد))مجيب المنتصر:

 

بارك رئيس المجلس الوطني بمديرية المضاربة وراس العارة محافظة لحج حمدي غازي احمد خطوة إعادة توحيد مجلسي الثورة الجنوبية والمجلس الأعلى للحراك وإشهار مجلس التنسيق بين مكونات الثورة الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال.

 

وثمن الجهود التي تقوم بها الشخصيات الجنوبية لراب الصدع وتوحيد الجهود بين مكونات الثورة الجنوبية والتسريع في إيجاد الحامل السياسي الموحد القادر على التخاطب مع المجتمع الدولي والإقليمي.

 

وتمنى القيادي في المجلس الوطني حمدي غازي ان تسهم جهود توحيد مجلس الثورة والحراك وكذا مجلس التنسيق لقوى التحرير والاستقلال في دفع المسار السياسي للثورة الجنوبية التحررية  والذي ظل ولا زال معطل وان وجد أحيانا بشكل فردي  وغير فعال, بل ظلت اغلب مكونات الثورة تعمد على الفعل الثوري الشعبي والجماهيري الذي سطره شعبنا الجنوبي العظيم في كل ساحات الجنوب.

 

وطالب القيادي في المجلس الوطني والناشط الميداني حمدي غازي من احدى خيم الاعتصام في ساحة العروض بالعاصمة عدن كل مكونات الثورة الجنوبية المؤمنة بالتحرير والاستقلال بالعمل الجاد والمنسق والابتعاد عن العشوائية والانفراد والإقصاء لأي مكون يؤمن بعدالة القضية ويسعى إلى تلبية مطالب الثوار المتمثلة بالتحرير والاستقلال الذين يسطرون أروع ملحمة بطولية سلمية لم يشهدها تاريخ الجنوب من قبل في الاعتصام المفتوح بساحة العروض بالعاصمة عدن حتى التحرير والاستقلال.

 

ودعا القيادات إلى العمل ومسابقة الزمن واغتنام الفرصة ووضع الأقدام بثبات على الأرض والسيطرة الميدانية المخططة والمنظمة .