آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


مناقشة خطة عمل صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج لعام 2015م

الثلاثاء - 21 أكتوبر 2014 - 06:30 م بتوقيت عدن

مناقشة خطة عمل صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج لعام 2015م
صورة من اجتماع سابق لإدارة مجلس صندوق النظافة والتحسين بمحافظة لحج.

لحج ((عدن الغد)) سبأ:

أقر مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين محافظة لحج في اجتماعه اليوم برئاسة الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة علي حيدره ماطر فصل صندوقي النظافة والتحسين لمديرتي الحوطة وتبن عن مكتب الإدارة العامة للصندوق بالمحافظة.

واوصى مجلس ادارة صندوق النظافة بتوزيع عمال النظافة والآليات والمعدات على الصندوقين وبأشراف من قبل الإدارة العامة للصندوق بالمحافظة والمجلسين المحليين بالمديريتين .

وألزم المجلس برفع كشف تفصيلي عن الآليات والمعدات والسيارات التي هي بحوزة الأفراد والمسئولين السابقين للصندوق الصالحة والمعطلة والمنهوبة وتكليف إدارة الصندوق بالمحافظة بإصلاحها بعد إعادتها من قبل أمن المحافظة ..

وأكد على ضرورة حصر السندات الموجودة وتحديد السندات المفقودة وإبلاغ الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ونيابة الأموال العامة بذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية التي من شأنها محاسبة الفاعلين وتصحيح أوضاع الإدارة بمكتب المحافظة .

وكان المجلس قد ناقش في اجتماعه خطة عمل صندوق النظافة والتحسين لعام 2015م وتقييم مستوى تنفيذ خطة 2014م وللفترة من يناير – سبتمبر 2014م واستعراض قرارات الاجتماع السابق وما نفذ منها وما لم ينفذ وعدد من القضايا الأخرى المتعلقة بنشاط ومهام المكتب بهدف تفعيل دوره في تحسين خدماته .