آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:09م

رياضة


الجمعة المقبلة.. انطلاق بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدراجات الهوائية بعدن

الثلاثاء - 21 أكتوبر 2014 - 06:52 م بتوقيت عدن

الجمعة المقبلة.. انطلاق بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للدراجات الهوائية بعدن

صنعاء ((عدن الغد)) سبأ:

 تنطلق الجمعة المقبلة بمحافظة عدن بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات للفئات " كبار، شباب ، ناشئين " احتفاءً بالعيد الـ 51 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة .

وأوضح رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية محمد العيدروس لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن البطولة التي تستمر أربعة أيام بمشاركة 72 دراجا تأتي ضمن خطة الاتحاد وبرنامجه الرياضي للعام الجاري لتنشيط قدرات الدراجين في مختلف السباقات والمسافات .

وأشار إلى أن الدراجين سيتنافسون على لقب البطولة من منتخبات أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وعدن وتعز وإب ولحج والضالع والحديدة وحضرموت الساحل وحضرموت الوادي وأبين وذمار.

ولفت العيدروس إلى أن المشاركين في البطولة لفئة الكبار سيخوضون السباق في الفردي العام مسافة 90 كم والفردي ضد الساعة 30 كم، فيما سيخوض الشباب السباق في الفردي العام مسافة 60 كم والفردي ضد الساعة 20 كم والناشئين في الفردي العام 30 كم والفردي ضد الساعة 10 كم .

وأكد أن اتحاد اللعبة بالتعاون مع فرعه بعدن استكمل كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة بمديرية البريقة بعدن .. مبينا أن اللجنة الفنية للبطولة ستعقد اجتماعها مساء الخميس وذلك لعمل القرعة على المنتخبات وكذا فحص بيانات اللاعبين المطابقة للشروط والمعايير واستعراض التجهيزات لانطلاق البطولة.