آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-12:09ص

رياضة


مطالبة باستبعاد بالوتيلي من مواجهة الريال

الثلاثاء - 21 أكتوبر 2014 - 10:55 م بتوقيت عدن

مطالبة باستبعاد بالوتيلي من مواجهة الريال
بالوتيلي بقميص ميلانو في مباراة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم

أبوظبي ((عدن الغد)) سكاي نيوز العربية :

طالب مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراجر، بضرورة استبعاد المهاجم ماريو بالوتيلي من تشكيلة الفريق أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء، لأن النادي لن يتحمل وجود أي"متفرجين" داخل الملعب.

وقال كاراجر الذي خاض أكثر من 700 مباراة مع ليفربول لشبكة سكاي سبورتس التلفزيونية: "إنه لا يجري بالكم الكافي. أمام ريال مدريد سنكون في حاجة إلى إشعال حماس المشجعين، والعودة إلى مستوى ليفربول في الموسم الماضي، والضغط باستمرار على المنافس".

وأضاف "هذا من المفترض حدوثه في ليفربول".

وتابع "لا يمكن أن ننتظر طويلا. إنها مباراة مهمة ويجب أن يخرج ليفربول بشيء منها. لا يمكن وجود أي متفرجين داخل الملعب أمام ريال مدريد".

وسجل  مهاجم منتخب إيطاليا، بالوتيلي، هدفا واحدا في 9 مباريات، منذ انتقاله إلى ليفربول قادما من ميلانو، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (25.84 مليون دولار)، وأحبط كثيرين بسبب مستواه المتواضع.

وبعد أداء ضعيف لبالوتيلي في مباراة انتهت بفوز ليفربول 3-2 على كوينز بارك رينجرز، الأحد الماضي، يعتقد كاراجر أنه من غير المفترض أن يشارك اللاعب أمام ريال في المجموعة الثانية.

ويبقى ليفربول بعيدا عن المستوى الرائع الذي جعله يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي، الموسم الماضي، ويأتي ثالثا في مجموعته الأوروبية بعدما تعرض لخسارة مفاجئة أمام بازل السويسري في وقت سابق من الشهر الجاري.

وفي المقابل تمكن ريال بطل أوروبا 10 مرات من الفوز في آخر 5 مباريات بالدوري، وهو ما ينذر بمواجهة صعبة لأصحاب الأرض.