آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

مجتمع مدني


أمين عام محلي عدن يلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 04:17 م بتوقيت عدن

أمين عام محلي عدن يلتقي المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي
صورة من مدينه عدن

عدن((عدن الغد))سبأ نت:

بحث القائم بإعمال محافظ عدن الامين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف اليوم المدير الإقليمي لبرنامج الأغذية العالمي أوجه التعاون بين البرنامج والمحافظة في تطوير المشاريع والأنشطة الخاصة بالبرنامج .

وتطرق اللقاء الذي حضرة وكيل محافظة عدن / خالد الجعيملاني الى الأنشطة والبرامج التي سيتم تنفيذها خلال الفترة القادمة في عدن وأهمية التعاون والتنسيق مع الجهات المعنية للوصول الى تحقيق أهداف البرنامج والأمور الإستراتيجية الخاصة بالجانب الغذائي في كافة القطاعات التي تهم المجتمع .

وفي اللقاء أشاد الامين العام للمجلس المحلي بدور البرنامج في تغطية الاحتياجات الإنسانية في اليمن وتقديم المساعدات اللازمة لتنفيذ مشاريعه في القطاع التعليمي للمساهمة في تطوير العملية التعليمية .. مؤكدا أن قيادة المحافظة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لتذليل كافة الصعوبات قد تعترض عمل البرنامج في الواقع العملي .

من جانبه أكد المدير الإقليمي لبرنامج الغذاء العالمي أن البرنامج يتعامل مع مجالات التغذية والتعليم وتحسين مستوى المعيشة عن طريق توفير المواد الغذائية .. لافتا إلى أهمية التنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بطريقة مباشرة في المحافظة لتسهيل عمل أنشطة البرنامج .

حضر اللقاء مدير عام مكتب التخطيط والتخطيط الدولي بعدن الدكتور سمير عبدالرزاق ومدير مكتب التربية والتعليم بعدن سالم مغلس ونائب مدير إدارة الأمن بالمحافظة العقيد نجيب المغلس والقائم بإعمال المدير في برنامج الغذاء العالمي في اليمن رقية يعقوب .