آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-02:57ص

أخبار المحافظات


مناقشة اوضاع المياه بمديرية ساه

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 06:15 م بتوقيت عدن

مناقشة اوضاع المياه بمديرية ساه
حضر الاجتماع الأخوة احمد صالح بوهادي نائب مدير الامن بالمديرية واحمد صالح بن جنيد مدير البحث الجنائي ومحمد بن الشيخ ابوبكر عضو المجلس المحلي وفائز بن ذياب مسئول فرع المؤسسة بالمديرية

ساه ((عدن الغد)) خاص:

ثمن الاخ احمد صالح بافضل الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية ساه  الجهود التي تبذلها المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت لتامين احتياجات مديرية ساه من المياه.

 

وطالب بافضل قيادة المؤسسة ايلاء الاهتمام والرعاية بالمديرية في مجال مشاريع المياه والصرف الصحي وتلمس قضاياها وحل مشكلاتها الى جانب اعتماد المديرية من المشاريع الاستثمارية التي تنفذها المؤسسة سنويا لتنفيذ شبكات جديدة في بعض احياء ومناطق المديرية التي تعاني من رداءة الشبكات القديمة والمتهالكة الى جانب العمل على ربط الحقل الجديد بالتيار الكهربائي.

 

مضيفا ان المجلس المحلي بالمديرية لن يألوا جهدا في الوقوف إلى جانب المؤسسة والتعاون معها عبر اللجنة المشكلة من المجلس وفرع المؤسسة بالمديرية التي ستعمل على حل جميع المشكلات والمصاعب ومنها تحصيل المديونية لدى المشتركين بالمديرية والتي وصلت بنهاية شهر سبتمبر المنصرم اكثر من 20 مليون ريال ومحاربة الربط العشوائي واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

 

دعياً في ختام لقائه قيادة المؤسسة الى وقفة جادة ومسئولة اتجاه فرع المنطقة حتى يقوم بواجبه وتقديم خدماته للمشتركين بصورة طبيعية.

 

من جهته عبر الاخ/ يسلم مرزوق عبيد مدير ادارة العلاقات العامة الى ان المؤسسة تقدر الجهد المبذول من قبل المجلس المحلي ومواطني المديرية في التعاون اتجاه المؤسسة في تنفيذ برامجها وخططها .

 

مطالبا المجلس المحلي وقيادة امن المديرية بلعب دور اكبر ومساعدة فرع المؤسسة بالمديرية  حتى يقوم بواجبه  من خلال تقليل استهلاك كمية الديزل الذي يثقل كاهل المؤسسة بملايين الريالات وسرعة ربط الحقل بالتجار الكهربائي الى جانب تحصيل مديونية فرع المؤسسة وغيرها من الاعباء  الاخرى.

 

حضر الاجتماع الأخوة احمد صالح بوهادي نائب مدير الامن بالمديرية واحمد صالح بن جنيد مدير البحث الجنائي ومحمد بن الشيخ ابوبكر عضو المجلس المحلي وفائز بن ذياب مسئول فرع المؤسسة بالمديرية.

 

*من علي باسعيدة