آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-03:27ص

أخبار عدن


الإعداد لإطلاق قافلة تموينية من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 07:57 م بتوقيت عدن

الإعداد لإطلاق قافلة تموينية من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال القيادي البارز في الحراك الجنوبي  الشيخ عمر حسين الصلاحي إنهم بصدد الدعوة إلى إطلاق أكبر قافلة تموينية تنطلق من يافع لدعم ساحة الاعتصام في عدن ، وقال الشيخ الصلاحي أنه في هذا الخصوص سيقوم بتوجيه رسائل دعوة لكل مشائخ وأبناء يافع للإعداد والتجهيز لهذه القافلة .

 

جاء ذلك في لقاء جمع الشيخ عمر حسين الصلاحي مع الشيخ حسين بن شعيب رئيس الهيئة الشرعية الجنوبية يوم أمس الأول ، خلال زيارة قام بها الشيخ حسين بن شعيب إلى مقر جمعية (آل بن صلاح الخيرية) في عدن وكان في استقباله الشيخ عمر حسين الصلاحي ، والشيخ صالح محمد الرسابي الصلاحي وعدد من أعضاء الجمعية الداعمين .

 

وفي اللقاء ناقش الشيخ عمر الصلاحي مع الشيخ حسين بن شعيب سبل الاعداد والتجهيز لإطلاق أكبر قافلة تموينية لدعم الثوار المعتصمين في الساحة ، وقال الشيخ عمر الصلاحي بأنه سيعمل على إعداد وتجهيز هذه القافلة كأقل القليل الذي يمكن أن يُقدمه ابناء يافع للمعتصمين في الساحة .

 

وقال الشيخ الصلاحي إن ما يقدمه الشعب الثائر في الساحات لا يُكافئ بثمن ، وما سنقدمه في هذه القافلة هو قليل أمام حجم التضحيات التي يُسطرها شعبنا في ساحات الحرية ، ونحن على استعداد لدعم وخدمة الثوار المعتصمين في الساحة .

 

وناشد الشيخ الصلاحي كل أبناء يافع وتجارها إلى الاسهام في دعم هذه القافلة لتكون دعماً منهم لإخوانهم المرابطين في ساحات الاعتصام .

 

وقدم الشيخ حسين بن شعيب شكره للشيخ عمر حسين الصلاحي ولجمعية آل بن صلاح وليافع قاطبة على دعمهم السخي للثورة الجنوبية ولساحة الاعتصام ، وبدوره شكر الشيخ عمر الشيخ حسين بن شعيب  على زيارته لهم ، داعياً إياه إلى القيام بزيارة كل جمعيات وتجمعات أبناء الجنوب في عدن وفي الساحة لما في ذلك من توطيد للروابط وتأليف للقلوب .

 

* من "محمد عبدالله الصلاحي"