آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-02:19ص

أخبار المحافظات


محافظ تعز يلتقي فروع الاحزاب وممثلو انصار الله ويؤكد اهمية تكاتف الجميع لترسيخ الامن بالمحافظة

الأربعاء - 22 أكتوبر 2014 - 07:59 م بتوقيت عدن

محافظ تعز يلتقي فروع الاحزاب وممثلو انصار الله ويؤكد اهمية تكاتف الجميع لترسيخ الامن بالمحافظة
محافظ تعز يلتقي فروع الاحزاب وممثلو انصار الله ويؤكد اهمية تكاتف الجميع لترسيخ الامن بالمحافظة

تعز ((عدن الغد)) وفاء المطري:

أكد محافظ تعز شوقي أحمد هائل أن أمن واستقرار المحافظة مسئولية الأجهزة الأمنية وعلى جميع القوى السياسية والاجتماعية أن تكون عونا لها من أجل الاستمرار في عملها وأداء واجبها الوطني بالشكل المطلوب.

 

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم بقيادات فروع الأحزاب والتنظيمات السياسية وممثلو أنصار الله ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية , وقال هائل أن المرحلة الحالية حرجة وحساسة وتتطلب تضافر جميع الجهود الوطنية المخلصة وطي الخلافات الماضية وفتح صفحة جديدة تسهم في تجنيب المحافظة الصراع والولوج إلى بناء المستقبل الأفضل.

 

ودعا محافظ تعز شوقي أحمد هائل إلى ترشيد الخطاب السياسي والإعلامي والإرشادي من كافة القوى السياسية والمكونات المجتمعية للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة للمواطنين.

 

ولفت محافظ تعز إلى أن المؤسسة الأمنية والعسكرية بالمحافظة تعمل في إطار موحد وبصورة متناغمة, منوها أن المحافظة شهدت مؤخرا استقراراً نسبيا في مختلف الجوانب الأمر الذي يتطلب من جميع القوى التمسك به وعدم التفريط.

 

وأضاف : لابد من سمو الجميع فوق كل الحسابات الصغيرة ليبقى الوطن شامخ وحرا موحدا, مشيرا إلى أن الجميع اليوم  في سفينة واحدة وعلينا جميعا الحرص على الأمن والاستقرار وعدم الانجرار إلى مربع العنف والفوضى. 

 

من جانبه استعرض نائب المحافظ ـ أمين عام المجلس المحلي محمد الحاج الجهود المبذولة من قيادة السلطة المحلية منذ وقت مبكر للم وتوحيد الرؤى من خلال مشروع دليل ستجمع عليه كافة القوى بالمحافظة لتجنيب تعز الصراعات والعنف, لافتا إلى التنسيق الأمني المبذول حاليا لمتابعة المطلوبين أمنيا والحد من الظواهر السلبية.

 

وقدم ممثلو الأحزاب والتنظيمات السياسية وأنصار الله العديد من الرؤى والمقترحات لتجنيب المحافظة كل أشكال الصراع وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار, مباركين كل الخطوات العملية التي تسير عليها قيادة السلطة المحلية لتبقى تعز بعيدا عن الصراعات.