آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-10:31م

أخبار وتقارير


ناشط جنوبي : على القيادات الكف عن الخلافات والمماحكات التي لا تخدم الثورة الجنوبية وتحقيق الاستقلال

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 11:33 ص بتوقيت عدن

ناشط جنوبي : على القيادات الكف عن الخلافات والمماحكات التي لا تخدم الثورة الجنوبية وتحقيق الاستقلال
الناشط عبدالله محمد السعيدي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دعا الناشط الجنوبي عبدالله محمد السعيدي القيادات الجنوبية الكف عن الخلافات والمماحكات على حساب ابناء الجنوب , وعلى إطالة المدى من نيل الاستقلال الذي ضحى من اجله أشرف وأنبل الرجال وقوافل من الشهداء والجرحى طيلة عقدين من الزمن .  

 

مشددا في تصريحه بان الخلافات بين القيادات حالت دون ذلك الى تأخير مسيرات نضال شعب الجنوب منذ انطلاقه في العام 2007م ونيل استقلاله ,قائلا: "لم يعد امامنا وقت لانتظاركم حتى تمزقوا شعب الجنوب الذي تصالح وتسامح ونسي كل الخلافات ونزل إلى الساحات ينادي بالتحرير والاستقلال .

 

وأضاف : إننا قد منحناكم الكثير من الوقت لسد خلافاتكم لكن دون جدوى , فاليوم لم يعد امام ابناء الجنوب سوى توحيد صفها والمطالبة بقيادة موحدة تلبي طموحات شعب الجنوب الأبي الصابر والصامد في ساحات النضال".

 

وناشد السعيدي من ساحة الاعتصام كل القيادات الى ترك الفرصة باختيار قيادة تواكب المرحلة وتلبي طموحات شعب الجنوب , ونبذ التفريخ للمكونات والالتفاف حول مكون واحد , داعيا كل ابناء الجنوب الى رص الصفوف والى النضال السلمي الجنوبي الذي تحلت به ثورتنا الجنوبية منذ انطلاقتها وحتى نيل الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة..

 

*من عبدالرقيب السنيدي