آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مجلس الدراسات العليا بجامعة عدن يقر تشكيل لجان مناقشة الرسائل العلمية

الخميس - 23 أكتوبر 2014 - 04:57 م بتوقيت عدن

مجلس الدراسات العليا بجامعة عدن يقر تشكيل لجان مناقشة الرسائل العلمية
صورة من جامعة عدن

عدن((عدن الغد))سبأ نت:

اقر مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي في اجتماعه اليوم برئاسة نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور/ محمد عبد الله عقلان تشكيل لجان مناقشة الرسائل العلمية وعناوين الرسائل العلمية وتسمية المشرفين وإقرار نتائج الكلية لطلاب الدراسات العليا .

، وناقش المجلس تقرير عن المتأخرين في انجاز رسائلهم العلمية من طلبة الدراسات العليا في الداخل ، بالإضافة إلى اقرار قوائم المقبولين لمواصلة الماجستير الذين أكملوا السنة التمهيدية.. كما تطرق إلى الصعوبات التي تواجه نيابة الدراسات العليا في كليات الجامعة , وسبل حلها وكذا الموضوعات ذات الصلة بالبحث العلمي وفق لوائح ونظم جامعة عدن.

وأكد نائب رئيس الجامعة ضرورة رفع كليات الجامعة تقرير عن مستوى تحصيل الرسوم الدراسية لطلاب الدراسات العليا للفصل الثاني للعام 2013م / 2014م والعمل على إعداد تصور عن الوحدة المحاسبية على ان يناقش في الاجتماع القادم.

.وأشار إلى بضرورة اقامة ورشة مصغرة يتم فيها تحديد عمل الادارة العامة للدراسات العليا ووضع آلية عمل منظمه و تشكيل لجنة متخصصة من أعضاء المجلس في إعداد تصور من قبل الكليات حول عملية إقرار قوائم المقبولين للدراسات العليا وأن يحدد فترة لمدة اسبوع للعمل في ذلك .