آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:26ص

أخبار وتقارير


اللجنة العمالية للمصانع والمؤسسات التي تم خصخصتها بعدن تنضم إلى ساحة الاعتصام المفتوح

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 03:14 م بتوقيت عدن

اللجنة العمالية للمصانع والمؤسسات التي تم خصخصتها بعدن تنضم إلى ساحة الاعتصام المفتوح
اللجنة العمالية للمصانع والمؤسسات التي تم خصخصتها بعدن تنضم إلى ساحة الاعتصام المفتوح

عدن ((عدن الغد)) معاذ الحاج:

أعلنت اللجنة العمالة للمصانع والمؤسسات تم خصخصتها والمبعدين قسراً والمنقطعين تفاعلها وتأييدها وانضمامها إلى ساحة النضال من اجل الجنوب في ساحة التحرير والاستقلال بمدينة خور مكسر بعدن مؤكدة عن قطع العلاقة بين اللجنة وسلطة النظام اليمني . 

" نص البيان "

بسم الله الرحمن الرحيم
اللجنة العمالية للمصانع والمؤسسات التي تم خصخصتها والمبعدين قسر المنقطين عدن

بيان صادر عن اللجنة العمالية والمصانع والمؤسسات التي تم خصخصتها والمبعد بن قسر المنقطين ــــ عدن

تعلن اللجنة العمالة للمصانع والمؤسسات التي تم تخصيصها والمبعدين قسر والمنقطعين تفاعلها وتأييدها وانضمامها إلى ساحة النضال من اجل الجنوب في ساحة التحرير والاستقلال ساحة الشرف و العزة و الكرامة والثورة الحقيقية الباسلة لشعب الجنوب الأبي والحضاري ..الذي ضحى بدماء الغالية لخيرة أبناءه ووفاء منا لهم وللجرحى وقوافل الأسرى الذي مازال البعض منهم في قبضة المحتلين ..

ووفاء منا كذلك لكل الإخوة العرب الذين دعموا قضيتنا العادلة بالكلمة والرأي يوم تركنا الجميع نهشا للمحتل ونذكر منهم الشيخ ألغامدي ــ السعودية و الشهيد سليم الليبي ــ ليبيا ــ محمد العراقي ــ العراق ـــ وعاطف الشربيني ــ مصر ــ و أنور الرشيد ــ الكويت ــ والميرغني ــ السودان .

ونحي جميع المعتصمين في الساحة من أبناء الجنوب وفي كل ساحة الشرف من المهرة إلى ميون وباب المندب و سقطرى وكذلك كل الداعمين للاعتصام .

ونعلن قطع العلاقة بين اللجنة وسلطة الاحتلال اليمني ، و إنا هنا نؤكد على ما جاء في البيان للرئيس الشرعي علي سالم البيض وكذلك كل القيادات وكل أبناء الجنوب العربي إلى توحيد المكونات دون استثناء لأحد ولم الصف في حامل ومكون واحد لقضية الجنوب يكون عند مستوى التقاط اللحظة التاريخية لإعلان استقلال تام وناجز للجنوب العربي الحر ونطالب جميع العاملين والعاملات في المصانع والمؤسسات التي تم تخصيصها والمعبدين قسر أو المنقطين إلى الانضمام إلى خيمة
الاعتصام في ساحة الحرية ( العروض - خورمكسر ) حيث أن مطالبنا جميع نصب في خانه واحده فقط هي تحرير واستقلال الجنوب واستعاده الدولة ....

كل الشكر والتقدير للقائمين على امرأ لاعتصام واللجنة الأمنية.
عاش الجنوب حرآ مستقلآ ووطنا حاضنا لجميع أبناءه .
نعم للحرية والاستقلال *******لا لوحدة القهر و الظلم .

*صادر من اللجنة العمالية للمصانع و المؤسسات التي تم خصخصتها و المبعدين قسرا - عدن