آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


الدكتور/هاني القاسمي في كلمته بخصوص بدء العام الجامعي الجديد بكلية الحقوق بعدن لعام 2014/2015م

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 03:28 م بتوقيت عدن

الدكتور/هاني القاسمي في كلمته بخصوص بدء العام الجامعي الجديد بكلية الحقوق بعدن لعام 2014/2015م
الدكتور/هاني القاسمي

عدن ((عدن الغد)) اسحاق غلام:

وجه الدكتور/ هاني بن محمد القاسمي الأستاذ المساعد للقانون الجنائي المعاصر بكلية الحقوق جامعة عدن ، كلمته:

إلى الزملاء الأعزاء أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة بكلية الحقوق جامعة عدن بشكل خاص و جميع منتسبي الهئية التعليمية والتعليمية المساعدة بجامعة عدن بشكل عام، قـــــــال فـــيها:

بادئ ذي بدء أتوجه بالتهاني والتبريكات بأعياد الثورة المجيدة سبتمبر وأكتوبر للأخ القائد/ عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، والأخ أ.د/ عبد العزيز صالح بن حبتور قائد العمل الأكاديمي بجامعة عدن، وإلى جميع الأخوة والزملاء الأعزاء.

وعبر عن سعادته مع بداية العام الجامعي الجديد قائلاً: أن أتقدم لكم بخالص التحايا داعياً الله عز وجل أن يكون عاماً يملئهُ النجاح والتقدم والإزدهار، ويتخللهُ إنجازات تعود بالخير لجميع أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة وكذا الطلاب والعاملين في هذه المؤسسة التعليمية الراقية التي يجب علينا كلنا أن نستشعر لها روح المسؤولية من أجل الحفاظ عليها وعلى ممتلكاتها التي تعد ملكاً للجيل الحالي وكذا الأجيال القادمة.

داعياً جميع الطلاب المنتسبين لكلية الحقوق أن يحرصوا على تحصيلهم العلمي من أجل تقدمهم العلمي وتوسيع مداركهم المعرفيه في المجال القانوني لتحقيق طموحاتهم المستقبلية لخدمة هذا الوطن العزيز والغالي علينا جميعاً. كما أدعو جميع الطلاب الإلتزام بالدوام الدراسي وعدم التخلف عن التحصيل العلمي، وكذا التقيد باحكام النظام الموحد لشؤون الطلاب بالجامعات اليمنية، الصادر بالقرار رقم (284) لسنة 2008م. وكذا المحافظة على الممتلكات العامة والخاصة داخل الكلية.

وأتمنى من جميع أعضاء الهيئة التعليمية العمل على رفع مستوى البحث العلمي داخل الجامعة لكي نرقى بها لتتحصل على أعلى درجات التـقيـيم العـلمي والأعـتماد الأكاديـمي الـعالمي.

وكما أُطالب عمادة الكلية التـقيد باحـكام النـظام الموحـد لشؤون الطلاب بالجامعات اليمنية، الصادر بالقرار رقم (284) لسنة 2008م، حتى نرقى بالعمل الأكاديمي ونحـمي من خـلالها سمعة وهـــيـبة جامعة عـدن في المقام الأول وسمعة وهيبة أعضاء الهيئة التعليمية والتعليمية المساعدة لدى كلية الحقوق في المقام الثاني.

وفي الأخير أتوجه للجميع بأن يشاركـوا في أنـجاح هــذا العام الجامعي 2014/2015م، بعـيداً عن المكايدات والمؤامرات التي لاتخــدم الوطن في المقام الأول ولا تسـمح بتحــقيق الغرض المرجوا من العملية التعليمية العليا داخـــل الوطـــن.

ويذكر ان د/ هاني محـمد قـاسم الـقاسمي، أستاذ مساعد بقسم القانون الجنائي في  كــلية الحـقوق بجـامعة عــدن.