آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

رياضة


رئيس يوفنتوس : علينا السير على خطى الدوري الانجليزي

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 03:49 م بتوقيت عدن

رئيس يوفنتوس : علينا السير على خطى الدوري الانجليزي
اندريا انييلي

((عدن الغد)) متابعات:

اعتبر اندريا انييلي رئيس نادي يوفنتوس ان مسابقة الدوري الانجليزي هي المثال التي يجب ان تتخذه الأندية الايطالية مثلاً لها وتسير على حذوه وذلك خلال اجتماعه بحاملي الأسهم الخاصة بالنادي.


وقال انييلي " يوفنتوس أحد أكبر 10 أندية في اوروبا والعالم ، ولكنا المسافة بينا وبين باقي الأندية كبيرة بسبب القيود الموجودة على الأندية الايطالية ، فيوفنتوس مثلاً سجل قيمة تداول تزيد عن 300 مليون يورو وهو رقم قياسي إلا ان الأندية في الخارج تحقق الضعف ".
 

وأضاف انييلي " ليفربول مثلاً يملك راعي رئيسي يعمل في اسيا وافريقيا والشرق الأوسط وليس في اوروبا وهو أمر بسبب قوة المسابقة اقتصادياً في الأساس وهو مشروع بدأ هناك منذ 15 عاماً ، الشراكات الحديثة ستسمح لنا بزيادة الدخل دون شك في المستقبل ولكن علينا العمل جميعاً سوياً في الكالشيو".
 

واستمر رئيس النادي الايطالي في حديثه قائلاً " ادارة كرة القدم الايطالية من قبل المسئولين اوضحت قلة حيلتنا وجعلنا نظهر في شكل قديم انتهى من العالم كله وحرمنا من تحقيق ايرادات واسعة ، نحتاج لاضافة فرق ثانية للأندية في الدرجات الادنى ، نحتاج لتغيير قوانين الهجرة ، البث التلفزيوني يحتاج ان يُعاد توزيعه بشكل أكثر عدالة ، علينا وضع الدوري الانجليزي كمثل نحذو حذوه وان يصبح مرجعيه لنا في العديد من الأمور ".