آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-04:22م

أخبار عدن


أبناء كرش ينصبون خيمتهم في ساحة الاعتصام في خورمكسر عدن

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 07:02 م بتوقيت عدن

أبناء كرش ينصبون خيمتهم في ساحة الاعتصام في خورمكسر عدن
أبناء كرش ينصبون خيمتهم في ساحة الاعتصام في خورمكسر عدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قام الشيخ محسن وهيب والمعيد في جامعة صبر في يوم امس بزيارة سريعة لساحة الاعتصام في خورمكسر حيث تفقد المعتصمين من ابناء مديريتي كرش والمسيمير ويطمئن عليهم.

وفي اثناء زيارته التفقدية لأبناء المديريتين كرش والمسيمير وجد أبناء كرش في شتات وذلك بسبب عدم توفر خيمه لهم تجمعهم بسبب غياب القيادات في الحراك ولضروف سببها عدم توفر الدعم المالي لأابناء كرش في الحراك ليتسنى لهم التواجد والاشراف على المعتصمين من شباب كرش حسب قولهم.

وقام الشيخ محسن وهيب بالتبرع المباشر وبمبلغ مالي تم به شراء خيمة ونصبها في ساحة العروض ليشاركوا إخوانهم المعتصمين من أبناء الجنوب.

مراسل "عدن الغد"فايز الصبيحي زار خيمة أبناء كرش وبعثوا معه برسالة مفادها أن أبناء كرش"البوابة الجنوبية" مستعدون لتضحية من اجل الجنوب وهم رهن الاشارة في إغلاق المنفذ الحدودي مع الشمال ووضع البرميل حد قولهم في سياق رسالتهم حيث طالبوا القيادات في الحراك الجنوبي بوحدة الصف وأن يستغلوا هذه الفرصة السانحة من أجل نيل الحرية والاستقلال وان ينبذوا الفرقة من بينهم وعليهم بالم الشمل الجنوبي تحت قياده واحدة.

وقال المعتصمون من أبناء كرش أننا نصرف على أنفسنا خلاف باقي المناطق الجنوبية الاخرى نظراً لعدم وجود تجار لدينا أو شخصيات كبيره يدعمونا,علماً ان الشيخ محسن وهيب هو من أبناء مديرية المسيمير ومع ذلك فله منا الف تحيه وعرفان. 

*من " فايز الصبيحي"