آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

فن


كيانو ريفز يرغب في تقديم جزء جديد من سلسلة ماتريكس

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 08:24 م بتوقيت عدن

كيانو ريفز يرغب في تقديم جزء جديد من سلسلة ماتريكس

كندا ((عدن الغد)) متابعات:

أكد الممثل الكندى كيانو ريفز أنه لا يمر يوم دون أن يذكره أحد بثلاثية the matrix التى قام ببطولتها، وكانت سببا كبيرا فى نجاحه وشهرته فى هوليوود، واعتبر ريفز أن مقابلة أشخاص فى كل أنحاء العالم أثرت فيهم هذه الثلاثية أمرا مفرحا، ومشاركته فى هذه الأفلام تعد شرفا، حيث حصدت السلسلة من إخراج الشقيقين وتشواسكى أرباحا تجاوزت 1.5 مليار دولار، وعبر ريفز عن رغبته فى تقديم جزء جديد من السلسلة، إلا أنه أكد أنه لم يتحدث بعد مع الشقيقين وتشواسكى بخصوص إمكانية العمل معا مجددا، لكنه ألمح إلى أن هذا أمر من المحتمل أن يقوم به.

وأضاف ريفز: إنهما مخرجان صاحبا رؤية وكل أعمالهما رائعة، لذا سأسعد بالعودة للعمل معهما مجددا.

وبخصوص فيلمه الجديد john wick قال: أحب الحوارات الموجودة به ومسألة مزج خفة الظل بالإصرار والألم الذى يعانى منه البطل بسبب فقدانه لزوجته بعد إصابتها بالمرض، وبعدها كلب العائلة الذى قتله رجال ينتمون لمافيا روسيا مما يدفعه للعودة مجددا لعمله السابق الذى كان اعتزله وتعلق بكونه سفاحا محترفا.

وعن ارتباطه بأفلام الحركة، قال: دائما ما أحب تقديم كل ما لدى فى الأداء الحركى، وأستمتع به كثيرا، وهذا يساعد كثيرا فى القصة ويجعل الجمهور يستمتع بصورة أكبر.

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بدور العرض فى 24 أكتوبر الجارى، وهو أول فيلم من إنتاج الممثلة إيفا لونجوريا وإخراج ديفيد ليتش وتشاد ستاهيلسكى، خبير الفنون القتالية وصديق ريفز المقرب.