آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-07:51ص

أخبار عدن


وصول اضخم قافلتين الى ساحة العروض قادمة من يافع

الجمعة - 24 أكتوبر 2014 - 11:43 م بتوقيت عدن

وصول اضخم قافلتين الى ساحة العروض قادمة من يافع

عدن ((عدن الغد))خاص:

وصلت عصر الجمعة اضخم القوافل التموينية المتنوعة حتى الان الى ساحة الحرية في خور مكسر عدن .
 
كلتا القافلتان وصلت من مديريات يافع حيث كانت القافلة الاولى قدمت من قرية " مسجد النور ال رشيد لبعوس يافع والتي انطلق منذ الظهيرة صوب عدن وتجمعت بالقرب من شارع التسعين بالمنصورة عدن في موكب هو الاضخم بمئات السيارت التي تحمل الاغنام والفرش والمواد الغذائية المتنوعة والمواد الطبية بالاضافة الى اوعية حفظ المياه " تانكيات " .
 
وجاءت تلك القافلة كدعم للثوار لاستمرارية الاعتصام ومواصلة مسيرة الثورة والنضال حسب تصريح قائد الحملة الناشط الشاب " شجاع بن عامر " ان القافلة اكراما من ابناء ال رشيد لاخوانهم المرابطين في الساحات الذين تلفح وجوههم اشعة الشمس يعانون الضماء والجموع .
 
واكد شجاع ان القوافل الغذائية ستواصل بالتوافد واحدة بعد الاخر من كل مناطق يافع والجنوب خاصة .
 
والقيت كلمة في منصة الاحتفال من احد مرافقي القافلة اكد على الصمود والنضال .
 
وسلمت القافلة الى اللجنة المختصة بالغذاء والتي تشرف عليها الهيئة الشرعة .
 
وكانت قافلة اخرى  وصلت مع مغرب صلاة الجمعة قادمة من مديرية رصد يافع وتحمل عدد من الثيران والمواد الغذائية المتنوعة الفرش تزويدا للمرابطين في الساحة واكراما لهم للاستمرار في النضال.
 
وانضمت المكاتب التنفيذية في المجلس المحلي في رصد الى الثورة الجنوبية والاعتصامات وكانت على رأس القافلة والتي اكد أمين المجلس المحلي من على منصة ساحة خور مكسر ان كل المكاتب التنفيذية في رصد يافع تؤيد الثورة وامطالبها بالحرية والاستقلال وتشيد بالنضال السلمي الذي يسطره شعب الجنوب العظيم والذي علم شعوب العالم اروع طريقة لاستعادة الدولة .
 
 *من  سعدان اليافعي