آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

مجتمع مدني


مهرجان التسوق والترفيه بالمكلا يواصل تألقه في اسبوعه الثاني وسط إقبال منقطع النظير

السبت - 25 أكتوبر 2014 - 10:41 ص بتوقيت عدن

مهرجان التسوق والترفيه بالمكلا يواصل تألقه في اسبوعه الثاني وسط إقبال منقطع النظير
مهرجان التسوق والترفيه بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

تواصلت فعاليات مهرجان كل خميس وجمعة  للتسوق والترفيه 2014 في دورته الرابعة للأسبوع الثاني على التوالي ، بمركز مكلا مول التجاري هايبر المستهلك ، حيث شهدت الأمسية وسط أجواء من البهجة والمتعة مزيجاً مميزاً من الفعاليات والأنشطة والمسابقات الشيقة والألعاب الممتعة التي تفاعل واستمتع بها الحضور كباراً وصغاراً.

 

ووسط بهجة الأطفال وتفاعل العديد من الأسر مع الفعاليات المقدمة بقيادة الإعلامية مادلينا باكود ، قدمت فرقة مسرح الطفل العديد من الفقرات الممتعة وجرت مسابقات الأطفال والكبار و شهدت تفاعل الأطفال والزوار وسط تشجيع وتصفيق الحضور وتوزيع جوائز قيمة قدمها مركز نيو ستايل مول حيث تنافسوا الاطفال للحصول عليها بصورة تفاعلية.

 

كما غطت أجواء الفرح والمتعة والسعادة وجوه الأطفال لانخراطهم في مسابقات والعاب مسرح الطفل تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، بالإضافة إلى العديد من الفقرات البرامج التي تستهدف الأسرة والطفل .

 

تكريم أطفال المهرجان

بدأت فعاليات الأمسية بأسئلة خفيفة وسهلة موجهة للجمهور كباراً وصغاراً طرحتها عليهم المذيعة مادلينا باكود، تلتها مسابقات منوعة خاصة بالأطفال, اللذين تواجدوا منذ وقت مبكر للمشاركة ضمن الفعاليات المقامة والفوز بالهدايا والجوائز المقدمة من مركز نيو ستايل مول الذي رعى الأسبوع الثاني  من المهرجان بشكل كامل.

 

البالونات ولعبة الكرسي

قضى الجميع أوقاتا ممتعة مع المسابقات وألعاب الكراسي والبالونات التي وفرت المزيد من أجواء المرح بالإضافة إلى الفوز بالجوائز القيمة، وامتازت تلك الفعاليات بحسن التنظيم والاستعداد الجيد، وهو ما أسهم في جذب الصغار والكبار للمشاركة في المهرجان، وخطفت الأجواء الاحتفالية أنظار كل من كان موجودا من الحضور لتتداخل لديه مشاعر الفرح والسعادة بالإشادة والتقدير.

 

الجدير ذكره

أن مهرجان كل يوم خميس وجمعة للتسوق والترفيه  2014 في نسخته الـ4 تم استئنافه يوم الخميس الماضي على خشبة مسرح الطفل برعاية كريمة من اصحاب المحال التجارية في مركز مكلا مول التجاري وقد رعى المهرجان الاسبوع الماضي مركز عزيز مول ، قدم خلالها  العديد من الهدايا والجوائز والإكسسوارات الراقية.

 

*من علي الجفري