آخر تحديث :الثلاثاء-19 مارس 2024-06:10ص

أخبار وتقارير


عضو اللجنة الاشرافية بساحة الاعتصام: يؤكد بسلمية الاعتصام ويحذر من دعوات الانجرار للعنف والفتن

السبت - 25 أكتوبر 2014 - 11:08 ص بتوقيت عدن

عضو اللجنة الاشرافية بساحة الاعتصام: يؤكد بسلمية الاعتصام ويحذر من دعوات الانجرار للعنف والفتن
الاخ/ عمر شيخ الجعري

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قال عضو اللجنة الاشرافية ومشرف اللجنة الاعلامية بساحة الاعتصام بخورمكسر الاخ/ عمر شيخ الجعري أن خيار شعب الجنوب سيظل سلمياً في ساحة الاعتصام وذلك حفاظاَ على سلامة المعتصمين وحفاظاً على المسار التقدمي لمسار ثورة شعب الجنوب .

 

ودعا الجعري في تصريحة كافة المعتصمين بساحة الاعتصام بخورمكسر الى مساعدة وتسيير عمل اللجان العاملة بساحة الاعتصام من حيث التنظيم والحفاظ على سلامة المعتصمين .

 

وحذر الجعري من الاستماع للدعوات المشبوهة والتي تجير نحو العنف وكذلك الدعوات المفرغة لخلق القلاقل والفتن بين اوساط المعتصمين أو اي محاولات هدفها لخلق ذريعة للنيل من المكاسب المتقدمة التي تحققت في هذه المرحلة الحساسة لثورة شعب الجنوب وشدد على الحفاظ على التلاحم الوطني بين كافة ابناء شعب الجنوب.

 

وجدد الجعري ترحيبة الكبير للاخوة العمال والموظفين والموظفات بمختلف القطاعات والموسسات والمرافق الحيوية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية الذين اعلنوا وباركوا وايدو بمواقفهم الشجاعة في انضمامهم لثورة شعب الجنوب في الحرية والاستقلال واستعادة دولة الجنوب معتبرا بان هذه المواقف ستظل مشهودة لها في تاريخ نضالهم وكذلك لاعادة الاعتبار للطبقة العمالية وللكادر الجنوبي لبناء دولتة نحو المستقبل المشرق.