آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-06:11م

أخبار وتقارير


قالت انه اعتبر انصاره الشعب اليمني والبقية جاليات أجنبية.. توكل كرمان: لهذه الاسباب لم يطالب عبدالملك الحوثي بأسقاط الحصانة عن (المخلوع)!

السبت - 25 أكتوبر 2014 - 03:14 م بتوقيت عدن

قالت انه اعتبر انصاره الشعب اليمني والبقية جاليات أجنبية.. توكل كرمان: لهذه الاسباب لم يطالب عبدالملك الحوثي بأسقاط الحصانة عن (المخلوع)!
الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وزعيم حركة الحوثي الشيعية عبدالملك بد الدين

صنعاء(عدن الغد)خاص:

قالت الناشط اليمنية توكل عبدالسلام كرمان ان من وصفتها بمليشيات الحوثي المسلحة مملوكة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح , في الوقت الذي أكدت فيه بوقت سابق ان تنظيم القاعدة هي صنيعة (صالح) ويحركها كيما يشاء.

وكشفت كرمان في سلسلة تغريدات لها على توتير " كالعادة لم نستمع الى عبدالملك الحوثي في خطابه (الجمعة) يطالب بأسقاط الحصانة عن المخلوع وعائلته ومساعديه، هذا لأنه ومليشياته مملوكين للمخلوع علي صالح ومجرد أدوات من أدواته".

وقالت ان " لسان حال الحوثي في خطابه (ان ايران محافظة يمنية , او ان اليمن مقاطعة ايرانية , وان انصار الحوثي هم الشعب اليمني والبقية جاليات اجنبية".

وذكرت ان" عبد الملك الحوثي اتهم دولاً خارجية بالتآمر والوقوف ضد الشعب اليمني بتواطئ من بعض القوى السياسية في الداخل والمرتهنة له".. مؤكدة انه " وبناءاً على ما تقدم نستنتج:( ان ايران محافظة يمنية , او ان اليمن مقاطعة ايرانية, ان انصار الحوثي هم الشعب اليمني والبقية جاليات اجنبية)".

وقالت " اتهم عبدالملك الحوثي في خطابه الدولة بعجزها عن حماية الجيش من نهب العصابات الإجرامية لأسلحته ومعداته، هذا اقرار من زعيم جماعة الحوثي ان جماعته مجرد عصابة اجرامية".

*عدن الغد