آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

رياضة


فوزان صعبان لتشلسي وليفربول بكأس الرابطة

الأربعاء - 29 أكتوبر 2014 - 11:32 ص بتوقيت عدن

فوزان صعبان لتشلسي وليفربول بكأس الرابطة
دروغبا سجل الهدف الأول لتشلسي

ابوظبي(( عدن الغد)) سكاي نيوز عربية :

صعد تشلسي إلى دور الثمانية في كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم، بعد فوزه بصعوبة 2-1 على شروسبري تاون المنتمي للدرجة الرابعة، كما حول ليفربول تأخره بهدف ليتغلب على سوانزي سيتي بنفس النتيجة، الثلاثاء.

وخرج وست بروميتش ألبيون الذي يلعب في الدوري الممتاز، أمام بورنموث الذي ينافس في الدرجة الثانية.

وفي مباراة تشلسي، تقدم الإيفواري ديدييه دروغبا لفريقه، لكن المباراة بدت في اتجاهها نحو وقت إضافي عندما تعادل أندي مانجان لشروسبري، قبل 13 دقيقة من النهاية.

ودفع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي بالبديلين نيمانيا ماتيتش وويليان، الذي أرسل تمريرة عرضية لتصطدم الكرة بجيرمين غرانديسون لاعب شروسبري وتذهب إلى شباك فريقه بطريق الخطأ.

وشارك ماريو بالوتيلي بديلا مع ليفربول، ليدرك التعادل للفريق على ملعبه قبل 4 دقائق فقط من نهاية الوقت الأصلي، بعدما افتتح مارفين إيمنس التسجيل لسوانزي.

وخرج فيدريكو فرنانديز مطرودا من سوانزي بسبب تدخل عنيف، ثم أحرز ديان لوفرين هدف فوز ليفربول في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

واعتقد وست بروميتش أن مباراته ستمتد لوقت إضافي بعدما تعادل 1-1 قبل 5 دقائق من النهاية، عندما وضع تومي إيلفيك لاعب بورنموث الكرة بطريق الخطأ في مرمى فريقه.

لكن كالوم ويلسون أحرز هدفا قرب النهاية لبورنموث الذي فاز 2-1، ليواصل الفريق انطلاقته بعدما اكتسح برمنغهام سيتي 8-صفر في الدرجة الثانية مطلع الأسبوع الجاري.

وحول ديربي كاونتي تأخره بهدفين إلى فوز بنتيجة 5-2 على فولهام، كما تغلب شيفيلد يونايتد 2-1 على مضيفه ميلتون كينيز دونز.