آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-04:36ص

مجتمع مدني


جناح اليمن في معرض سنغافورة الدولي للسياحة والسفر يشهد اقبال متميز

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 03:34 م بتوقيت عدن

جناح اليمن في معرض سنغافورة الدولي للسياحة والسفر يشهد اقبال متميز

صنعاء ((عدن الغد)) سبأ:

شهد جناح اليمن في معرض سنغافورة الدولي للسياحة والسفر "ITB" الذي بدأت فعالياته اليوم بمشاركة 72 دولة من قارة اسيا والعالم ويستمر خلال الفترة(29-31) أكتوبر الجاري أقبال متميز من قبل زوار المعرض من رجال المال والاعمال وممثلي الشركات والوكالات السياحية ورجال الصحافة والاعلام والمهتمين بالسياحة في بلاد الشرق الاوسط واليمن على وجه التحديد.

اكد ذلك وكيل وزارة السياحة للشئون المالية الدكتور عصام السنيني.. مشيرا في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) أن الجناح شهد إنعقاد العديد من اللقاءات مع مشغلي السياحة والإعلام ومنظمي الرحلات وشركات العلاقات العامة مع نظرائهم من المشاركين ضمن الجناح اليمني الذي ضم مشاركة وزارة السياحه ومجلس الترويج السياحي والاتحاد اليمني للفنادق وشركات ووكالات السياحه والسفر اليمنية.

وبين وكيل الوزارة أن الجناح تميز بروعة التصميم والموقع المتميز بما ساهم في لفت أنظار الزوار، وخاصة إدارة المعرض حيث زار الجناح في الافتتاح الرئيس التنفيذي لشركة "ميسي" برلين المنظمة للمعرض بمدينة مارينا باي ساندز، والذي اشاد بالمشاركة اليمنية الاولى في المعرض والمساعي الرامية لاستهداف السياحة القادمة من اسيا.. كما اشار إلى هدف المعرض في تقديم رؤية عملية للتخطيط ووضع الميزانية والسياسات الجديدة في عالم السفر والسياحة .