آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:16م

مجتمع مدني


انعقاد الدورة الـ 47 للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني برئاسة اليمن

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 03:39 م بتوقيت عدن

انعقاد الدورة الـ 47 للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني برئاسة اليمن

الرباط ((عدن الغد)) سبأ:

بدأت في العاصمة المغربية الرباط امس اجتماعات الدورة الاعتيادية الـ 47 للمجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني برئاسة اليمن ممثلا برئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد ـ رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني حامد فرج.

وتناقش الدورة على مدى يومين الجوانب الفنية والتنظيمية والمالية والإدارية المتعلقة بالهيئة العربية، وكذا المواضيع ذات الصلة بتطوير آليات عمل الهيئة في مختلف التخصصات خاصة النقل الجوي والملاحة الجوية وأمن الطيران وسلامته، فضلاً عن المشاريع المشتركة مع بعض المنظمات الإقليمية والدولية التي تسهم في تطوير الجوانب الفنية للطيران المدني، وغيرها من المواضيع ذات الصلة بعمل الهيئة العربية للطيران المدني.

إلى ذلك التقى رئيس الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد رئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني حامد فرج على هامش اجتماعات المجلس بمدير عام الهيئة العامة للطيران المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة سيف السويدي.

جرى خلال اللقاء بحث موضوع استئناف تشغيل شركات الطيران الإماراتية إلى اليمن.

وثمن فرج مستوى التعاون المشترك بين الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والهيئة العامة للطيران المدني الإماراتي .. مؤكداً أن هذا التعاون يعكس متانة العلاقات الأخوية بين البلدين والشعبين الشقيقين.

وأبدى مدير عام هيئة الطيران الإماراتي حرص الهيئة على متابعة وتسريع استئناف التشغيل للطيران الاماراتي إلى مطار صنعاء الدولي.