آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-07:55ص

أخبار المحافظات


محافظ حضرموت يفتتح استديوهين جديدين في اذاعة المكلا ((صور))

الخميس - 30 أكتوبر 2014 - 08:41 م بتوقيت عدن

محافظ حضرموت يفتتح استديوهين جديدين في اذاعة المكلا ((صور))

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

افتتح محافظ حضرموت خالد سعيد الديني ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي اليوم استديوهين جديدين في اذاعة المكلا بتمويل من المؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون.

 

وخلال الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي صالح الصاري الصيعري استمع المحافظ الديني من المدير العام للإذاعة افراح محمد جمعة إلى شرح عن الأعمال التطويرية في الإذاعة وما سيمثله هذين الاستديوهين  من إضافة للعمل الإذاعي والارتقاء بجودته  مشيدة بدعم ومؤازرة السلطة المحلية والمؤسسة اليمنية للإذاعة والتلفزيون لنشاط الإذاعة ومنتسبيها .

 

وأشارت مديرة الإذاعة إلى الخطط والبرامج التي وضعتها قيادة الإذاعة بهدف الارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي  وتطوير قدرات المهنية للعاملين في الإذاعة مؤكدة بأن الاستديوهات الجديدة التي تم تجهيزها وافتتاحها بدعم من السلطة المحلية والمؤسسة اليمنية للاذاعة والتلفزيون سوف تسهم في تحسين مستوى العمل في الاذاعة.

 

وأعرب محافظ حضرموت عن الارتياح للجهود المبذولة من قبل قيادة الإذاعة ومنتسبيها في تقديم رسالتهم الإعلامية للمستمعين مؤكداً استعداد السلطة المحلية بتقديم أوجه الدعم والتسهيلات للاذاعة بما يمكنها من أداء دورها الإعلامي على أكمل وجه .

 

وأكد المحافظ الديني بأن  إذاعة المكلا تعد أحد الصروح الإعلامية البارزة في المحافظة التي أسهمت بدور إعلامي وتنويري وثقافي بارز منذ تأسيسها في أواخر ستينيات القرن الماضي   موضحاً بأن  السلطة المحلية سوف تحرص خلال الفترة القادمة على اعتماد مبنى جديد للإذاعة يستوعب نشاطها الإعلامي ويليق بمكانتها وتاريخها .

 

كما أطلع المحافظ الديني على سير الأعمال الجارية حالياً في ترميم وإعادة تأهيل استديوهين آخرين في الإذاعة بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتدارس مع المسؤولين في الإذاعة والإدارة الهندسية والفنية بفرع المؤسسة العديد من الأفكار والمشاريع التطويرية للإذاعة وتوسيع رقعة بثها والتقاطها عبر الانترنت ليصل صوت الإذاعة إلى مختلف بلدان العالم  بالإضافة إلى استحداث إذاعة خاصة بالقرآن الكريم .

 

ودعا محافظ حضرموت قيادة الإذاعة ومنتسبيها بالحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه إذاعة  المكلا وحضورها المتميز بين جمهور المستمعين والعمل على مواصلة مسيرة عطائهم وأخلاصهم في تأدية مهامهم ورسالتهم الإعلامية لخدمة المجتمع .

 

رافقه خلال هذه الزيارة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمحافظة صالح الصاري الصيعري والمدير العام للإدارة الهندسية والفنية بفرع المؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون بالمحافظة عمر بن هامل  والشيخ المهندس عبدالله أحمد بقشان وعدد من الفنيين والمهندسين والإعلاميين .

 

* من " صلاح بوعابس – خالد بن عاقلة"