آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-05:29م

أخبار المحافظات


مسيرة حاشدة بالحسيني تجدد التأكيد على استقلال الجنوب

السبت - 01 نوفمبر 2014 - 02:05 م بتوقيت عدن

مسيرة حاشدة بالحسيني تجدد التأكيد على استقلال الجنوب
مشاركون في المسيرة التي شهدتها منطقة الحسيني بلحج يوم السبت -عدن الغد

الحوطة ((عدن الغد)) خاص:

شهدت منطقة الحسيني بالأطراف الشمالية من مدينة الحوطة يوم السبت تظاهرة حاشدة  وجأت تواصلا للفعاليات الاحتجاجية الثورية التي ينظمها الحراك الجنوبي في المنطقة .

وجاب المتظاهرون  الشارع العام رافعين اعلام دولة الجنوب مرددين الشعارات والهتافات الثورية المطالبة باستقلال  الجنوب..

 

وعبر المشاركون في المسيرة عن رفضهم لأي تزوير لإرادة شعب الجنوب مشيرين إلى  مايحدث في صنعاء عبر اتخاذ قوى سياسية لاشخاص مجهولة  لتتحدث بأسم الحراك الجنوبي .

 

وطالب المشاركون كل ابناء الجنوب من باب المهرة الى باب المندب لمساعدة إخوانهم المعتصمين في ساحة الشرف بخور مكسر في العاصمة عدن بكل الطرق والوسائل المتاحة خاصة في هذه المرحلة الثورية المهمة والحاسمة،، كما طالب المتظاهرون المجتمع الإقليمي والدولي بالوقوف مع حق شعب الجنوب في تقرير مصيره واستعادة دولته كاملة السيادة..

 

وقبل الختام ألقى نائب رئيس المجلس الأعلى للحراك في مديرية تبن لحج الأخ احمد محمد العماد كلمه عبر من خلالها ان أبناء الجنوب لن يبرحوا من ساحة الاعتصام حتى تحقيق مطالبهم كاملة ولن تستطيع إي قوه سوى  كانت من الداخل أو الخارج ان تزيف إرادة شعب الجنوب مهما عملت حسب وصفه..

 

كما دعا في ختام كلمته كل أبناء الجنوب في الداخل والخارج إلى دعم أبناء الجنوب المعتصمين في ساحة العروض ويجب الوقوف معهم لأنهم هم من يمثلون صمود أبناء الجنوب خاصة في هذه المرحلة الثورية الصعبة والحاسمة حسب تعبيره..

*من صدام اللحجي