آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-08:14ص

مجتمع مدني


مشروع الفلاش مووب بأمانة العاصمة بصنعاء

السبت - 01 نوفمبر 2014 - 04:29 م بتوقيت عدن

مشروع الفلاش مووب بأمانة العاصمة بصنعاء

صنعاء ((عدن الغد)) خاص:

ضمن عروض مشروع الفلاش مووب، ينفذ يوم السبت ملتقى صناع الحياة عرض مشروع الفلاش مووب في باب اليمن   - أمانة العاصمة والهادف للتوعية بمخرجات الحوار الوطني لنظام الفدرالية وتقسيم الأقاليم .

 

حيث يتناول المشروع أشعار وزوامل ورقصات شعبية تجسد كل إقليم بشكل فلكور شعبي مفاجئ  كما أثنى الحضور على العرض والرسالة الهادفة التي قدمت بطريقة جديدة ومفاجأة  حضر العرض العديد من الشخصيات الاجتماعية الهامة والتي من أهمها الأستاذ / إبراهيم الجبري مسئول الإدارة الإعلامية بالأمانة العامة للحوار الوطني  والأستاذ / احمد عواس مدير مركز العرب مول التجاري والمخرج / عبد الله يحيى إبراهيم.

 

وأبدى الاستاذ / إبراهيم الجبري مسئول الإدارة الإعلامية بالأمانة العامة للحوار الوطني إعجابه الشديد حول الفلاش مووب وأشاد على أهمية المشروع ودور الملتقى في التوعية بأهمية التوعية بمخرجات الحوار وأشار إلى إن الملتقى يهدف إلى الإسهام في ر فع مشاركة الشباب في التنمية .

 

ونوه بالجهود الإنسانية التي يبذلونها القائمين على ملتقى صناع الحياة مؤكداً على أهمية التوعية بمخرجات الحوار وتوعية بمخرجات الحوار الوطني  والاهتمام بشريحة الشباب وتوعيتهم بالمخرجات ومساندة الامانة العامة في توصيل رسائل مخرجات الحوار للعديد من الفئات .

 

وأكد أ/ عبدالله الصبري – مدرب فرقة عصور بان المشروع نوعي ويستهدف شريحة كبيرة ومتنوعة من المجتمع وان فكرت المشروع جديدة ومتميزة ولأول مرة تنفذ في اليمن بما يخص الأقاليم ونظام الفدرالية وركز على أهمية نشر الوعي في أوساط الشباب بمخرجات الحوار الوطني  وبناء جيل واعي بالمخرجات .. مشيرا إلى دور الشباب في إيصال الرسالة التوعوية إلى أسرهم ومختلف شرائح المجتمع بالمخرجات .

 

ويتضمن المشروع 12 عرض في أمانة العاصمة في أماكن مختلفة  نفذ 7 عروض في  كل من ( مدرسة عبد الناصر الثانوية – مركز مترو مول التجاري – مدرسة سيف بن ذي يزن – حديقة برلين – الجامعة القديمة – حديقة السبعين – باب اليمن )، المشروع من تنفيذ ملتقى صناع الحياة بالتعاون مع  فرقة العصور للفنون الشعبية وفريق زووم الإعلامي للإنتاج المرئي .