آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:02م

رياضة


نجوم منتخبات الجنوب السابقين يعلنون انضمامهم الى ساحة الاعتصام بعدن (مصور)

الأربعاء - 12 نوفمبر 2014 - 07:30 م بتوقيت عدن

نجوم منتخبات الجنوب السابقين يعلنون انضمامهم الى ساحة الاعتصام بعدن (مصور)

صنعاء(عدن الغد)خاص:

 انضم رياضيون جنوبيون سابقون الى ساحة الاعتصام في خور مكسر بعدن الاربعاء , معلنين تأييدهم المطلب لاستقلال دولتهم السابقة في خطوة راقت رحيبا حارا من المعتصمين في الساحة.

 وقال النجم الدولي السابق عصام عبده عمر في تصريح لـ(عدن الغد) " ان نجوم المنتخبات والاندية الجنوبية انضموا الى ساحة الاعتصام في ساحة العروض بخور مكسر للتأكيد على وقفونا وتأييدنا لحقنا في الحرية والاستقلال وبناء دولتنا الجنوبية الحرة كاملة السيادة".

 وذكر عمر وهو لاعب دولي سابق ولعب للمنتخبات الجنوبية السابقة بمختلف الفئات " النجوم الذين انضموا الى ساحة الاعتصام  هم (نور الدين عبدالغني وعلي نشطان و مشتاق محمد سعد عبدالله , وعلي بن علي شمسان ومن حسان سمير صالح وعصام عبده عمر ومحمد سعيد سالم ورائد طه ابو بكر علي عبدالله وأخرين , بالإضافة الى رئيس اتحاد كرة القدم في اليمن الكابتن  محمود جميع"..

وأكد عمر ان " اجتماعا سيعقد عصر السبت لكل الرياضيين الجنوبيين في ساحة الاعتصام , من أجل اشهار مجلس اتحادات الرياضة الجنوبية والتي تضم جميع الاتحادات الرياضية".. داعيا كل النجوم في مختلف الالعاب الى سرعة الالتحاق بهم من أجل تأسيس وزارة الشباب والرياضة الجنوبية تضم مختلف الاتحادات الكروية".

وشكر عصام في ختام تصريحه ابناء الجنوب في ساحة الاعتصام على الحفاوة والاستقبال الذي حظي به النجوم الكرويين والذي قال انه يؤكد مكانة نجوم الزمن الكروي الجميل في الجنوب لدى ابناء الشعب الجنوبي".

وقال " اننا سنعمل بكل ما اوتينا لكي نعيد للرياضة الجنوبية مجدها وتاريخها الرائع".. مستذكرا ان " المنتخبات الجنوبية كانت تهزم اقوى المنتخبات في الوطن العربي".

تصوير / صالح العبيدي