آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

رياضة


الجماهير السعودية واليمنية ترسم أروع لوحة في خليجي 22

الخميس - 20 نوفمبر 2014 - 09:07 ص بتوقيت عدن

الجماهير السعودية واليمنية ترسم أروع لوحة في خليجي 22

كتب - عبد الله الحنيان:الجزيرة السعودية

 

كتب - عبد الله الحنيان:

 

- حضور جماهيري كبير شهدته مباراة منتخبنا ومنتخب اليمن مساء أمس قاربت به مدرجات استاد الملك فهد الدولي على الامتلاء بالكامل ، وتم تقسيم المدرجات بين جماهير طرفي المباراة 50 % لكل منهما .

- الجماهير اليمنية واصلت حضورها المميز في بطولة خليجي 22 ، وحضرت بكثافة قبل بدء المباراة بساعات في حين تأخر توافد جماهير الأخضر بعض الشيء وحضر الكثيرين منهم بعد انطلاق المباراة بدقائق.

- وجد في المنصة الرئيسية لاستاد الملك فهد الدولي لدعم الأخضر ، لاعبو فريق الهلال الأول والجهازان الفني والإداري ، في حين حضر من جانب فريق النصر مدير إدارة الكرة سالم العثمان ، والإداري طلال النجار ، بالإضافة إلى المدرب خورخي داسيلفا ومدرب الحراس «هيجيتا».

- خطف مدرب الهلال الروماني «ريجيكامب» الأضواء من خلال ارتدائه «جاكيت» أخضر، دعماً للمنتخب السعودي.

- تفاعل ممثلو الوسائل الإعلامية الخليجية الحاضرين في المركز الإعلامي بملعب الدرة مع هدف نواف العابد واصفين إياه بأحد أفضل الأهداف في البطولة .

- أقامت اللجنة المنظمة للبطولة «بوفيها» مصغرا للإعلاميين بين شوطي اللقاء بمقر المركز الإعلامي ، في إطار حرصها على تقديم الخدمات التي من شأنها أن تسهل مهمتهم في نقل أحداث البطولة.

- تغنت جماهير الأخضر باللاعبين وزفت منتخب الوطن للدور النصف نهائي من البطولة ، تقودها روابط الأندية متحدة من خلال أهازيجها المميزة .

- من جانبها حيت الجماهير اليمنية لاعبي منتخب بلدها رغم الخسارة بهدف وحيد وتوديعهم بطولة خليجي 22 ، تقديراً لما قدموه في مبارياتهم الثلاث من مستويات كبيرة خلفها روح أعجب بها الجميع .

- اتفق الجميع على أن الحضور الجماهيري اليمني أضاف للبطولة الشيء الكثير وسجل علامة فارقة ، في الوقت الذي ينتظر به منتخبنا الوطني دعم جماهيري أكبر في الأدوار القادمة لتحقيق المنجز الخليجي.