آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

أخبار عدن


رئيسة صندوق رعاية اسر الشهداء والجرحى تزور جرحى الحراك الجنوبي بعدن

الخميس - 20 نوفمبر 2014 - 05:11 م بتوقيت عدن

رئيسة صندوق رعاية اسر الشهداء والجرحى تزور جرحى الحراك الجنوبي بعدن
رئيسة صندوق رعاية اسر الشهداء والجرحى تزور جرحى الحراك الجنوبي بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قامت رئيسة صندوق رعاية اسر الشهداء والجرحى سارة اليافعي  بزيارة مقر منظمة بلاحدود في عدن و التقت بالسيد ايرون المدير الحالي لفرع المنظمة هناك ، و قد تناقشا في مواضيع تتعلق بجرحى الحراك الجنوبي السلمي .

 

 و حيت اليافعي  المنظمة على الجهود التي تبدلها لعلاج جميع الحالات التي تصلها و التي وقعت ضحية لأعمال عنف سواء بالنسبة لجرحى الحراك أو غيرهم ، حيث تميزت المنظمة باستقبالها لجميع الحالات دون سؤال أو اي تمييز بين حالة و أخرى.

 

وزارت اليافعي  جريح الحراك الأخ فيصل الخضر المنصوري الذي يتلقى العلاج في المنظمة و الذي أصيب في ساحة الاعتصام بخورمكسر مؤخراً خلال اعتداء أفراد من قوات الأمن على الساحة.

 

الجدير بالذكر أن  كل العمليات الجراحية التي أجريت لانقاذ ساقه  من البتر تعثرت  رغم المحاولات الحثيتة من قبل الأطباء لتجنب البتر وإجراء ست عمليات له حتى اليوم .

 

بدوره  عبر الجريح فيصل عن امتنانه لهذه الزيارة و شكر ادارة الصندوق لكل مساعيها في خدمة الجرحى رغم امكانياته المتواضعة 

 

وزارت اليافعي  الجريح سمير الشاوش و ذلك بعد خروجه من غرفة العناية المركزة في مستشفى النقيب بعد تلقيه  عملية  العلاج هناك على نفقة الصندوق و كان الشاوش قد أصيب بطلقة في الرأس خلال ذلك الاعتداء من قبل أفراد من قوات الأمن على الساحة ، و يذكر ان حالة الجريح انتكست مجددا و يجهز الصندوق للتعاون مع أسرته لتسفيره للعلاج في الخارج بحسب توصية الأطباء و التقرير الطبي الذي يؤكد حاجته الملحة للسفر فورا .

 

*من " محمد عبدالملك"