آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:13م

أخبار وتقارير


مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يواصل حملاته التوعوية في حضرموت (مصور)

الجمعة - 21 نوفمبر 2014 - 08:39 م بتوقيت عدن

مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات يواصل حملاته التوعوية في حضرموت (مصور)
الناشطة الجنوبية سعاد علوي متحدثة خلال الفعالية توعوية بحضرموت - عدن الغد

عدن(عدن الغد)خاص:

يواصل مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات النزول الميداني في حضرموت الوادي والصحراء حيث كان الخميس في سيئون والجمعة في مدينة تريم عاصمة الثقافة العربية ودار الفن والعلم والفقه .. حيث تم النزول إلى المدراس التالية :

1- ثانوية تريم للبنات , وفيها ألقت الأستاذة سعاد علوي محاضرة حول أنواع المخدرات ومخاطرها وأثرها على المجتمع والأسباب التي أدت إلى انتشارها ودور الفتاة في المساعدة على الحد من إنتشار المخدرات والآفات السيئة في مجتمعها حيث لقيت المحاضرة من التفاعل والترحيب وتفاعل الطالبات بالنقاش والإستفسار حول موضوع المحاضرة .

2- مدرسة 22/مايو للتعليم الأساسي للبنات , وفيها أيضا ألقيت محاضرة توعوية من قبل الأستاذة سعاد تكللت بنقاشات عبرت عن مدى الوعي لدى طالبات مدينة تريم .

3- ثانوية تريم للبنين قدمت فيها محاضرة حول أنواع وأصناف المخدرات المنتشرة بين الشباب والمراهقين في بلادنا وكيف يمكن أن نقي أنفسنا من خطرها ونساهم في محاربتها ومنع إنتشارها في المجتمع .

هذا وقد لقي فريق المركز بقيادة الأستاذة رئيسة المركز كل الترحيب من قبل إدارات المدارس والطلاب والطالبات وجميعهم قدموا طلب بتكرار مثل هذه الفعاليات لما لها من أهمية لحياة ومستقبل شباب المستقبل.