آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-05:13م

أخبار المحافظات


مديريات لحج تعقد لقاءا هاما وتدعو لعقد لقاء الأخر في ساحة العروض

الجمعة - 21 نوفمبر 2014 - 08:55 م بتوقيت عدن

مديريات لحج تعقد لقاءا هاما وتدعو لعقد لقاء الأخر في ساحة العروض

عقد ممثلون عن مديريات محافظة لحج لقاءا هاما ناقشوا فيه مستجدات التصعيد الثوري الذي يوجب ان يقوم به المرابطين في مخيمات التصعيد في الايام القادمة ..

وفي اللقاء الذي جمع ممثلين عن مديريات المحافظة ونشطاء مفوضين من مخيمات الساحة التابعة لمديريات لحج والتي جمعتهم "خيمة التنسيق" التي تنطلق منها اعمالهم حسب افادتهم ..

ويهدف النشطاء في عملهم القادم تفعيل دور اللجان والبحث عن برامج تصعيدية لمرحل الاعتصام المفتوح ودراسة الطرق والسبل التي تدفع الثورة الى الامام ...

واكد اللقاء على ضرورة لقاء هام وعاجل مع قيادة المكونات بمحافظة لحج في الساحة حدد يوم الاثنين القادم للاستفسار عن موقف المكونات من الاعتصام وماهي الخطط والبرامج التي يرونها مناسبة وتحديد موقف نهائي منها قبل ان ينطلقوا من المخيمات في برامج تصعيدية يرسمها المرابطون في الساحات والذين يمثلون كل المديريات والمحافظات ..

كما تهدف تلك الخطوة الى دعوة المحافظات الاخرى للعمل بنفس الخطوات في التواصل والتنسيق للبرامج التصعيدية التي يوجب ان تكون واضحة في ضل ركود وضبابية المشهد وعدم التنسيق بين الإشراقية والمكونات والمرابطين في ما هي المراحل اللاحقة من الاعتصام.

*من سعدان اليافعي