آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-11:23ص

أخبار المحافظات


تحت شعار (لن استسلم للمخدرات وطني يحتاجني) مسيرة وندوة توعوية في منطقة مدوده بسيئون للناشطة سعاد علوي

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 05:14 م بتوقيت عدن

تحت شعار (لن استسلم للمخدرات وطني يحتاجني) مسيرة وندوة توعوية في منطقة مدوده بسيئون للناشطة سعاد علوي

حضرموت ((عدن الغد)) خاص:

تحت شعار (لن استسلم للمخدرات وطني يحتاجني) اقيمت مساء يوم الجمعة في منطقة مدوده بسيئون مسيرة جماهيرية حاشدة وندوة توعوية لرئيسة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات الأستاذة والناشطة سعاد علوي بساحة الشيخ عبدالله بن ياسين.

 

انطلقت المسيرة من مدخل منطقة مدوده وطافت شوارع المدينة متجة صوب ساحة الشيخ عبدالله بن ياسين رفع المتظاهرين اعلام دولة الجنوب وصور الشهداء والاسرى" وعلى رأسهم الأسير البطل احمد العبادي المرقشي وصور الزعيم حسن احمد باعوم" والسيد الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض.

 

اعقب المسيرة ندوة توعوية للأستاذة سعاد علوي وقالت فيها :"موضوع  المخدرات فرض علينا مثل ما فرض علينا الاحتلال لأنه الطريقة والسلاح الذي استخدمه المحتل حتى يجزم على انفاسنا قدر ما يستطيع من وقت وبكل ما اوتي من قوة ومن حيلة ومن كل الصفات السيئة لم يستطع ان يخمد ثورتنا بكل اسلحته التقليدية".

 

وقالت بل حاول ان يستخدم اكثر الأسلحة تطورا استخدم  الصواريخ استخدم الطائرات استخدم الدبابات ولكنه فشل في اخماد ثورة قام بها شعب ابا الا ان يكون كريما عزيزا على ارضه، مؤكدة ان نظام صنعاء لم يكتفي بتدمير المؤسسات ونهب الثروات بل وصل الأمر به اليوم إلى دس بسموم المخدرات بين شبابنا" حتى يريد تدمير الانسان الجنوبي".

 

ووجهت نداء للآباء والامهات بأن ينتبهوا لأولادهم من خطر المخدرات والشمة والقات والتنبل والسجائر وقالت ان شحنات المخدرات تفرغ في ميناء عدن ومطار عدن في ظل تقاعس وتنسيق مع السلطات الحاكمة التي تحمي تجار المخدرات.

 

كما شكرت ابناء منطقة مدوده على حسن الاستقبال وحضرموت عامة على تجاوبهم مع الحملة التي تهم الانسان الجنوبي ومن اجل بناء دولة مدنية يسودها الامن والامان والنظام والقانون.

 

مشيرة ان نزول مركز عدن التوعوي من خطر المخدرات الى معظم مديريات وادي حضرموت لتقديم الندوات الارشادية ولتنمية المجتمع وليعيش غداً مجتمع ناضج متخلص من هذه القاذورات .  

 

*من احمد باعباد