آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


الاحد : مؤسسة المياه بأبين تبدأ حملة قطع على المستهلكين المتخلفين عن السداد

السبت - 22 نوفمبر 2014 - 08:55 م بتوقيت عدن

الاحد : مؤسسة المياه بأبين تبدأ حملة قطع على المستهلكين المتخلفين عن السداد

أبين ((عدن الغد)) خاص:

تبدأ المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي أبين من يوم الأحد23نوفمبر حملت قطع للمياه على المستهلكين المتخلفين عن السداد الشهري لاستهلاك المياه .

 

وتأتي هذه الحملة بعد أن قامت المؤسسة بحملة توعية للمواطنين في مديريتي زنجبار وخنفر بأهمية السداد وتم خلال الحملة التوضيح لهم بأهمية السداد والظروف الصعبة التي تعانيها المؤسسة جراء تخلفهم عن السداد وما نتج عنها من عجز للمؤسسة عن تسديد رواتب موظفيها وكذلك صعوبة في قيامها بعملية الصيانة والتشغيل لشبكة المياه .

 

وهذا ما أكده الأخ المهندس صالح محمد بلعيدي مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي أبين، قائلاً :"أن قيامنا بهذه الحملة يأتي بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والتي اشترطت علينا تنفيذ هذه الحملة لكي تقوم هي بمتابعة مستحقات المؤسسة مركزيا وكذلك بالتنسيق مع اللجان الشعبية التي ستنزل مع عمال المياه إلى الأحياء والمناطق في مديريتي خنفر وأبين".

 

وأضاف :"نتمنى من الأخوة المواطنين التفهم والتفاعل معنا في الحملة والمساهمة في السداد الذي من خلاله سيحافظون على مؤسستهم وسيضمنون استمرارية المياه لأننا من خلال هذا التسديد سنقوم بعملية الصيانة وإصلاح أي أعطال في الشبكة وكذلك رواتب لموظفينا ونوضح لهم أن المديونية التي على المستهلكين من المواطنين والقطاع التجاري والسكني بلغت (430) أربعمائة وثلاثين مليون ريال ومديونية القطاع الحكومي بلغت (300) ثلاثمائة مليون ريال".

 

وأردف :"نحب أن نذكر المستهلكين أن عليهم التسديد الشهري فقط وفيما يخص المديونية فقد تم تجميدها والتسديد سيتم بسندات رسمية للمؤسسة ستعطى نسخة منهم للمواطن عند السداد مختمة بختم المؤسسة ما عدى ذلك نحن غير مسئولين وأملنا كبير في تفهم وتقدير وضعنا والتفاعل معنا من قبل الجميع للحفاظ على مؤسستنا وضمان وصول الماء للجميع".

 

*من جمال محمد حسين