آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-12:20م

أخبار المحافظات


بدء ورشة عمل خاصة بتحديد المشاريع الضرورية بمديرية سيئون

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 02:37 م بتوقيت عدن

بدء ورشة عمل خاصة بتحديد المشاريع الضرورية بمديرية سيئون
صورة من سيئون - قصر سيئون

سيئون((عدن الغد)) سبأ نت :

بدأت اليوم بسيئون بمحافظة حضرموت ورشة عمل حول تحديد المشاريع ذات الأولوية التي يحتاجها المجتمع المحلي بالمديرية، في إطار أنشطة مشروع تعزيز السلام ودعم المرحلة الانتقالية.

وتهدف الورشة التي يشارك فيها 40 مشاركا ومشاركة من أعضاء المجلس المحلي والأجهزة التنفيذية ومنظمات المجتمع المدني بالمديرية إلى تحديد المشاريع ذات الأولوية الملبية لاحتياجات المجتمع المحلي بالمديرية المدرجة ضمن خطة المديرية والتي لم يستوعبها البرنامج الاستثماري للعام المقبل 2015.

وفي افتتاح الورشة أكد القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء سالم يسلم بن شرمان أن السلطة المحلية تولي اهتماما بالغا بالتنمية البشرية لخلق كادر مؤهل ليتمكن من القيام بمهام التخطيط والبرمجة والتنفيذ بكفاءة للمشاريع والأنشطة التنموية ذات الأولوية لاحتياجات المجتمع المحلي.

من جانبه، أستعرض عضو الفريق الميداني لمشروع تعزيز السلام ودعم المرحلة الانتقالية مختار الشريحي أهداف المشروع وأنشطته التي ستنفذ في أربع محافظات هي حضرموت الوادي والصحراء والساحل وتعز وحجة وسقطرى.

وقال إن المشروع سيسهم خلال العام الحالي 2014م في دعم السلطة المحلية بتوفير أهم التجهيزات اللازمة بدعم يصل إلى خمسة ملايين ريال فيما سيسهم خلال العام المقبل 2015م بتقديم دعم مالي يصل إلى 25 مليون ريال لدعم المشاريع المدرجة في خطة المديرية التي لم يتوفر لها الاعتماد المالي.