آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-02:59ص

أخبار عدن


الإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن تقيم زيارة للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بالمحافظة

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 04:09 م بتوقيت عدن

الإدارة العامة لتنمية المرأة بعدن تقيم زيارة للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بالمحافظة
جانب من الزيارة للشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال بعدن

عدن ((عدن الغد)) خاص:

قامت الإدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة عدن  بزيارة إلى الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع  الغلال لتعريف النساء بأهمية منتج الدقيق وكيفية طحنه ومراحل تصفيته حيث عدد النساء مشاركات بالزيارة (43) من مكتب محافظة عدن وعدد من الإعلاميات.

 

قام مدير عام الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال مروان عبدالدائم بترحيب الزائرات للشركة وبإدارة المرأة في مكتب المحافظة لزياراتهم لشركة لتعرف على طريقة إعداد منتجات الدقيق بكافة أنواعه دقيق السنابل (دقيق أبيض) ودقيق الطاحون (بر مطحون) ودقيق البركة (خليط دقيق ابيض احمر) وسميد ونخالة .. مؤكدا أن الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال تلعب دورا هاما في تعزيز الأمن الغذائي وذلك من خلال إنتاج أجود أنواع دقيق القمح والتي تسهم بشكل فعال في تامين احتياجات المجتمع اليمني ..

 

مشيرا إلى أن الشركة تقوم بزيادة السعة التخزينية للقمح والتي تبلغ 170,000 طن وكذا زيادة خطوط الإنتاج والتي بلغت 3750 طن يوميا.. وشكر النساء لزياراتهم للمطاحن فهم اقرب أفراد المجتمع لمنتجاتنا وهم من يميزون بمستوى الجودة .

 

وفي الزيارة تحدثت مديرة أدارة العامة لتنمية المرأة بمحافظة عدن أفراح جابر قائلة : ان زيارة الشركة اليمنية للمطاحن وصوامع الغلال جاءت لأهمية تعريف النساء بمنتجات الدقيق التي تنتجها هذه الشركة والتي تعتبر أهم غداء لجميع أفراد المجتمع .. مشيرة إلى انه تم خلال الزيارة الميدانية للمطاحن وتعرف عليها عن قرب وكيفية طحن القمح ومراحل تصفيته وفصل الشوائب عنه .. كما شكرت الشركة لتعاونها وتهيئتها الأجواء المناسبة لزيارة .

 

وفي ختام الزيارة قامت الشركة بتوزيع حقائب هدايا العينية لزائرات .

 

*من خديجة الكاف