آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-04:01م

أخبار المحافظات


أبناء مدينة شحير يعلنون انضمامهم إلى ساحة الاعتصام بالمكلا ويحيون حفلاً إنشاديا ومسرحياً

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 04:16 م بتوقيت عدن

أبناء مدينة شحير يعلنون انضمامهم إلى ساحة الاعتصام بالمكلا ويحيون حفلاً إنشاديا ومسرحياً
أبناء مدينة شحير يعلنون انضمامهم إلى ساحة الاعتصام بالمكلا

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

أحياء أبناء مدينة شحير مديرية غيل باوزير حفل إنشادي و مسرحي بمشاركة فرق براعم  زهرات شحير و جواهر شحير و الأمل  للمسرح  عصر ومساء الجمعة 21نوفمبر 2014م  بساحة الاعتصام ( القرار قرانا ) بمدينة المكلا، بدء الحفل بآيات من الذكر الحكيم  لينطلق بعدها الحفل الإنشادي الثوري  لبراعم و زهرات و جواهر شحير التي الهبت حماس الجماهير من أحرار وحرائر الجنوب التي اقتضت بهم ساحة الاعتصام حتى العشاء و تخلل الحفل مشاركة أبناء شحير بلعبة العدة الشعبية  والزامل .

 

وبعد العشاء أحيت فرقة الأمل للمسرح مسرحيتان هادفتان للثورة الجنوبية أعجب بهن الحضور وقد شارك مع فرفة الأمل للمسرح النجمان الكوميديان عبدالله بلقرع (زبيو) وعمر صبيح  .

 

وأتت هذا الفعالية كإعلان انضمام مدينة شحير إلى ساحة الاعتصام ساحة القرار قرانا بالمكلا التي أعلناها الناشط علي محمد بن شحنة رئيس الحركة الشبابية والطلابية بمحافظة حضرموت بأنيابها عن أبناء شحير، حيث أكد في كلمته وقوف أبناء شحير مع إخوانهم بساحة العزة والشرف والنضال حتى تحقيق الهدف المنشود وهو التحرير والاستقلال واستعادة الهوية مع الرئيس الجنوبي السابق علي سالم البيض وقائد الثورة الجنوبية الزعيم حسن أحمد باعوم .

 

الجدير ذكره فقد انضم خلال الحفل الذي أحيتها مدينة شحير عدد من المدن  بساحة حضرموت وهي مدينة الحامي  وجول مسحة بالإضافة لحيا الشهيد خالد والصيادين بالمكلا.  

 

*من عبدالجبار باجبير