آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-06:18ص

أخبار المحافظات


حملة نظافة لشوارع مدينة الحوطة بلحج (مصور)

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 06:24 م بتوقيت عدن

حملة نظافة لشوارع مدينة الحوطة بلحج (مصور)
صورة لشيول يقوم بتنظيف احد الشوارع العامة بحوطة لحج - عدن الغد

لحج ((عدن الغد)) خاص:

نفذ صندوق النظافة والتحسين في مدينة الحوطة بلحج الاحد الموافق 23-11-2014 حملة نظافة لشوارع مدينة الحوطة تحت أشراف احمد عبدالله المجيدي حيث تم إزالة القمامة ومخلفات البناء من الشارع الرئيسي للمدينة..

 

وفي حديث خاص لـ"عدن الغد" مع مدير عام المديرية في الحوطة الاخ فواز عياش عوض البان الذي قال :"ان حملة النظافة التي تشهدها مدينة الحوطة قد انطلقت منذ 4ايام بالتحديد وستستمر لتصفية شوارع الحوطة ،،وهي تحت اشراف محافظ المحافظة الاستاذ احمد عبدالله المجيدي وبتنفيذ من قبل صندوق النظافة والتحسين في مدينة الحوطة ومديره الحالي الشيخ سيف الرافعي".

 

وعن سؤاله ماهي المشاكل التي تواجهونها خاصة وان مدينة الحوطة تشهد ومنذ اشهر طويلة تراكم للقمامات والنفايات في وسط الشوارع؟؟؟ قال :"اننا لا ننكر ان مدينة الحوطة تشهد تراكم كبير للنفايات والقمامات في وسط الشوارع وهذا نتيجة لعدة اسباب اهمها : ان هناك اناس او اشخاص يعملون ليل نهار على عرقلة عملنا وخاصة صندوق النظافة والتحسين بمدينة الحوطة حيث يقوم هؤلاء بالتهديد والوعيد لأي عامل او جهة تقوم بعملها بتنظيف الشوارع بل في بعض الاوقات يتم ايقاف العمل بالقوة حيث يتم اخذ معدات واليات العمل التابعة للصندوق،،في وقت أن القمامة تزيد كل يوم خاصة ما تشاهدونه امامكم بجانب مسجد الخطيب".

 

مضيفا :"نتمنى من كل الأخوة المواطنين التعاون معنا وذلك بعدم رمي المخلفات وسط شوارع المدينة،،كما اننا نحاول اليوم بوضع براميل للقمامة لتسهيل عملية نقلها".

 

مختتما حديثه بالقول :"اننا وعبر صحيفة (عدن الغد) انه ستكون هناك حملة نظافة ستشهده مدينة الحوطة خلال الايام القادمة شعبية ورسمية يشترك فيها الصندوق للنظافة والتحسين وكل القوى المدنية سواء من شباب او منظمات مجتمع مدني او قوى ثورية من الحراك الجنوبي كل ذلك سيصب في مصلحة وخدمة هذه المدينة المحروسة بالله تعالى".

 

*من صدام اللحجي