آخر تحديث :الجمعة-29 مارس 2024-05:58ص

أخبار عدن


مدير تربية البريقة يزور مدارس صلاح الدين للتعليم الأساسي والثانوي

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 06:30 م بتوقيت عدن

مدير تربية البريقة يزور مدارس صلاح الدين للتعليم الأساسي والثانوي
صورة لمدير التربية البريقة اثناء زيارته لمدارس صلاح الدين للتعليم الأساسي والثانوي يوم الاحد - عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

زار الأخ طه نعمان عبدالله مدير إدارة التربية في مديرية البريقة يوم الأحد مدارس صلاح الدين للتعليم الأساسي والثانوي ، واضطلع على سير العملية التعليمية وطاف بفصول المدارس ، حيث ألقى بعض النصائح والإرشادات لأبنائه التلاميذ وحثهم على بذل مزيد من الجد والاجتهاد ، وتفقد كراسات إعداد المعلمين في المدارس إضافة إلى تأكيد مدير التربية على محاسبة المقصرين من المعلمين .

 

وتأتي هذه الزيارة في خضم الأجواء المشحونة في مناطق الجنوب بقرب حلول تاريخ 30 من نوفمبر يوم استقلال الجنوب ، حيث أشيع أنه سيتم إيقاف التعليم ابتداءاً من يوم الأحد ، وتعد هذه الزيارة للأخ مدير التربية تأكيداً على عدم صحة هذه الإشاعة  لأن التعليم والعملية التعليمية يجب ألا تتوقف لما لها من أهمية بالغة لمستقبل التلاميذ ، وتعد هذه الزيارة من ضمن زيارات نفذها وسينفذها الأخ مدير التربية في مدارس مديرية البريقة في القريب العاجل .

 

كما تفقد سير عملية البناء في ثانوية صلاح الدين للفصول التكميلية ، واضطلع على آخر ماتم بناءه في هذا المشروع الذي سيؤدي إلى نقلة نوعية في مجال التعليم في منطقة صلاح الدين .

 

رافق الأخ المدير في الزيارة كلاً من الأخ جابر علوان رئيس قسم الرقابة والتفتيش والأخ الخضر قاسم عبدالله ، رئيس قسم الإعلام في التربية مديرية البريقة .

 

*من الخضر قاسم