آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-10:46م

أخبار المحافظات


رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن حبريش يبحث آفاق التعاون مع شركة المكلا الوطنية للخدمات البيئية

الأحد - 23 نوفمبر 2014 - 06:32 م بتوقيت عدن

رئيس حلف قبائل حضرموت المقدم عمرو بن حبريش يبحث آفاق التعاون مع شركة المكلا الوطنية للخدمات البيئية
جانب من اللقاء

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

ألتقى المقدم عمرو بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت بوفد شركة المكلا الوطنية للخدمات البيئية وتجميع الزيوت المحدودة برئاسة خبير الشركة الأستاذ / بسام عوض بن حازب مدير العلاقات العامة وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الشركة وحلف قبائل حضرموت لتقديم خدمات معالجة الاضرار البيئية لمناطق الامتياز ومخلفات الشركات النفطية للتخفيف من الامراض التي تصيب أبناء المنطقة .

 

حيث قام رئيس وفد شركة المكلا الوطنية للخدمات البيئية بشرح فكرة عمل الشركة وخدماتها البيئية للحفاظ على صحة وسلامة أبنائها وما ستقدمه الشركة من معالجات نتيجة الأضرار البيئية كونها الفريدة التي تعمل في مجال البيئة بحضرموت .

 

بدوره أبدى المقدم عمرو بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت عن اعجابه بوجود شركة محلية في حضرموت تعمل في مجال البيئة مبدياً استعداده للتعاون مع الشركة وتقديمها رسمياً للشركات النفطية بهدف معالجة الاضرار البيئية للمخلفات التي تنجها أثناء حفر الابار النفطية والعمل  على إعداد دراسة تقييم الأثر البيئي للمنطقة  وفتح باب التعاون بين الشركة والحلف خلال الفترة القادمة .

 

حضر اللقاء الأخوة / المهندسات أسامة عيضة بن مخاشن مدير إدارة المعالجة والمختبرات وسالم هادي باحارثة رئيس قسم وحدات المعالجة والأستاذان / وليد عبدالله الكثيري رئيس قسم خدمات حقول النفط وأشرف أحمد باجبير مدير الدراسات والأعلام بالشركة .  

 

*من أشرف باجبير