آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

مجتمع مدني


تيدكس تقيم لقاء تعريفي بمؤتمر تيدكس المكلا تحت شعار (العودة إلى المستقبل)

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 01:54 م بتوقيت عدن

تيدكس تقيم لقاء تعريفي بمؤتمر تيدكس المكلا تحت شعار (العودة إلى المستقبل)
متحدثون في اللقاء

سيئون / محمد عبدالله بارماده ـ تصوير / إبراهيم بن سعد

أقامت اللجنة المنظمة لفعاليات مؤتمر تيدكس المكلا وتحت إشراف ورعاية مؤسسة الوسط للتنمية بسيئون لقاء تعريفي للشباب المبدعين والموهوبين عن تيدكس .

ورحب المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط للتنمية بسيئون الأستاذ / أمين كرامة شمطوط وبنيابة عن الشيخ الداعية / عبدالرحمن بن عبدالله باعباد ـ رئيس المؤسسة  بالحضور من عمادة كليات وممثلي الفرق التطوعية الشبابية ، مشيداً بدور وحدة التنمية البشرية التابعة للمؤسسة والتي تخدم الشاب المتطوع في مجالات أعمالة التطوعية المختلفة .

من جانبهم شكر منظمو برنامج تيدكس مؤسسة الوسط للتنمية على تعاونهم لإنجاح اللقاء التعريفي ، مستعرضين تعريف مصطلح "تيد" وهي منظمة غير ربحية بدأت في كاليفورنيا كمؤتمر يجمع الناس من ثلاثة عوالم مختلفة عبر التكنولوجيا والترفية والتصميم وجعلت من شعارها أفكار تستحق الإنتشار وتسعى لتحقيقها ، مضيفين إلى تعريف "تيدكس" وهي منظمة عالمية تنظم المؤتمرات وتسمى "تيد" وتقوم بإعطاء الرخصة للمجتمعات والأفراد لتنظيم مناطقهم ..
 وتيدكس المكلا هو حدث مستقل بإشراف من المنظمة "تيد" العالمية يتخذ من مدينة المكلا منبرا لفعالياتها بعنوان (العودة إلى المستقبل) حيث سيبدأ المؤتمر تاريخ 15 / 1 / 2015 م بمدينة المكلا ـ حاضرة ساحل حضرموت .