آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-05:11ص

أخبار وتقارير


تدشين عمل المركز الاعلامي الجنوبي بعدن

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 03:07 م بتوقيت عدن

تدشين عمل المركز الاعلامي الجنوبي بعدن
مشاركون في حفل الافتتاح يوم الاثنين -عدن الغد

عدن ((عدن الغد)) خاص:

دشن نشطاء اعلاميون ومحليون ومهتمون بالاعلام يوم الاثنين عمل نشاط اول مركز اعلامي متخصص بحضور ومشاركة العشرات من الشخصيات السياسية والاجتماعية .

ودشن المركز الاعلامي الجنوبي عمله يوم الاثنين من خلال حفل اشهار اقيم بفندق ميركيور بخور مكسر.

واستهل حفل الاشهار بكلمة لرئيس المركز محمد سعيد سالم الذي أكد في كلمته ان إطلاق عمل المركز الاعلامي الجنوبي انما يأتي انطلاقا من الادراك التام لاهمية العمل الاعلامي في الجنوب وضرورة وجود مراكز اعلامية جنوبية تهدف إلى ايضاح الرؤية للعالم وايصال رسالة واضحة المعالم إلى كل وسائل الإعلام العربية والعالمية حول مايدور في الجنوب .

وقال "سالم" في كلمته ان المركز ينطلق في اعماله مما يؤمن به شعب الجنوب من مبادئ وقيم وتطلعات سياسية تهدف لاقامة دولته الجنوبية المستقلة .

والقيت ف الاحتفال كلمة رئيس مجلس إدارة المركز  القاها الاستاذ محمد صالح الرشيدي المركز الرشيدي الذي أكد ان السعي لاجل انشاء هذا المركز انما ياتي انطلاقا من الايمان بضرورة وجود مركز اعلامي يمكن له ان يلعب دور هام في تغطية الاحداث في الجنوب .

واكد الرشيدي ان الجنوبيين عانوا كثيرا من غياب أي تغطية اعلامية لقضيتهم ووصل الأمر إلى قيام وسائل اعلام بتحريف الاحداث في الجنوب واختلاق وقائع مخالفة لما هو موجود على ارض الواقع مشيرا إلى ان كل ذلك دفع القائمين على هذا المركز إلى اطلاقه بهدف خدمة قضية الجنوب .

والقى الشيخ "عبدالرب النقيب" والذي كان احد ضيوف حفل الاشهار كلمة جدد فيها تأييده لمثل هذه الاعمال مشددا على ان الجنوب بحاجة إلى نقل معاناة أبنائه إلى العالم .

ودعا النقيب أبناء الجنوب إلى توحيد صفوفهم مؤكدا ان اللحظة السياسية التي يمر بها الجنوب اليوم لحظة هامة ويجب عدم التفريط بها .

والقى الشيخ "حسين بن شعيب" كلمة في الاحتفال أكد فيها على ضرورة الاهتمام بالاعمال موضحا بان العالم اليوم يهتم بالاعلام بشكل كبير وان الإعلام له دور في تغيير خارطة التحالفات السياسية .

والقى الشاعر ياسر الرشيدي" قصيدة خلال مراسم الافتتاح نالت استحسان الحاضرين.

 *تصوير صالح العبيدي