آخر تحديث :السبت-11 مايو 2024-01:51ص

أخبار المحافظات


نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تختتم حملة رفع اعلام الجنوب وترديد النشيد الجنوبي في مدرسة الثورة للبنين بحوطة لحج (مصور)

الإثنين - 24 نوفمبر 2014 - 04:49 م بتوقيت عدن

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تختتم حملة رفع اعلام الجنوب وترديد النشيد الجنوبي في مدرسة الثورة للبنين بحوطة لحج (مصور)
اختتام رفع اعلام الجنوب وترديد النشيد الجنوبي بحوطة لحج - عدن الغد

لحج ((عدن الغد)) خاص:

اختتمت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في عاصمة محافظة لحج الحوطة حملة رفع اعلام الجنوب وترديد النشيد الجنوبي في كافة مدارس المدينة،،وكان اخرها في مدرسة الثورة للبنين للتعليم الاساسي..

 

ففي صباح يوم الاثنين دشنت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بعاصمة محافظة لحج حملة رفع  علم الجنوب في مدرسة الثورة للبنين للتعليم الاساسي حيث قام الطلاب في الصباح الباكر بإنزال علم الجمهورية العربية اليمنية ورفع مكانه علم دولة الجنوب،،كما قاموا بترديد النشيد الجنوبي امام الحاضرين جميعا،،بعد ذلك ردد الطلاب هتافات ثورية حماسيه في جو يسوده الفرحة بين اوساط الطلاب..

 

في السياق ذاته تحدث الامين العام لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمحافظة لحج امام الطلاب والحاضرين جميعا شاكرا لهم تعاونهم مع النقابة بما تقوم به،،مشددا ان رفع علم الجنوب فوق مدرسة الثورة يعد ايذانا بقرب النصر الذي لطالما انتظره شعب الجنوب من المهرة الى باب المندب والذي قدم من اجله قوافل من الشهداء والجرحى والاسرى الذين يقبعون في سجون نظام صنعاء - حد تعبيره..

 

مؤكدا عليهم انه لابد ان تكونوا انتم حاملين الراية الجنوبية بالعلم والمعرفة والثقافة ونبذ الجهل والتخلف الذي زرعه أبناء شمال اليمن منذ اجتياحهم للجنوب والى يومنا هذا ..

 

الجدير بالذكر ان عاصمة محافظة لحج كانت سباقه في حملة تدشين رفع اعلام الجنوب وبترديد النشيد الجنوبي وها هي اليوم تختتم هذه الحملة في مدرسة الثورة للبنين للتعليم الاساسي..  

 

*من صدام اللحجي