آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:18ص

أخبار وتقارير


اتحاد نساء الجنوب يعيد ترتيب أوضاعه التنظيمية وينتخب الأستاذة جميلة عوض عبدالصمد اليافعي رئيسةً له

الثلاثاء - 25 نوفمبر 2014 - 09:10 م بتوقيت عدن

اتحاد نساء الجنوب يعيد ترتيب أوضاعه التنظيمية وينتخب الأستاذة جميلة عوض عبدالصمد اليافعي رئيسةً له
الأستاذة جميلة عوض عبدالصمد اليافعي

عدن ((عدن الغد)) خاص:

في اطار إعادة ترتيب الأوضاع التنظيمية لاتحاد نساء الجنوب عقد اتحاد نساء الجنوب اجتماعه الانتخابي وذلك لإعادة ترتيب أوضاعه التنظيمية.

 

ويأتي هذا الأمر بعد الاندماج الذي حصل بين المجلس الاعلى للحراك السلمي ومجلس الثورة وما اسفر عنه من توحيد قيادة المجلسين في اطار قيادة واحدةة فقد اصبح مسألة توحيد جهود المرأة في اطار اتحاد نسوي جامع للأطر النسائية في المجلسين ضرورة حتمية في اطار اتحاد نساء موحد.

 

وقد تمخض الاجتماع الانتخابي عن انتخاب الأستاذة جميلة اليافعي رئيسةً للاتحاد وكذا الأستاذة نسمة باديان اميناً عاماً للاتحاد.

 

وفي تصريح للأستاذة جميلة اليافعي بعد الاجتماع قالت فيه (( اشكر جميع الزميلات اللاتي اعطوني هذه الثقة وانني وأؤكد لهن انني سأكون عند حسن ظنهن بإذن الله وكما كانت المرأة الجنوبية سباقة في مختلف مراحل النضال الثوري سيظل دورها كذلك في النضال السياسي والتنظيمي ولا يمكن لها ان تتخاذل او تتراجع قيد أنمله عن اهداف الثورة الجنوبية السلمية تحت سقف التحرير والاستقلال بقيادة قائد المسيرة فخامة الرئيس علي سالم البيض والاب الروحي للثورة الجنوبية الزعيم حسن احمد باعوم ونائبه الدكتور صالح يحي سعيد  فنحن كنا وسنظل اوفياء لدماء شهداء ثورتنا الجنوبية وسوف نقدم دماء واروحنا واولادنا ثمناً رخيصاً لنيل حريتنا )).