آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-10:34ص

مجتمع مدني


ملتقى أمان لحماية الطفولة بالمكلا ينظم لقاءً تشاورياً وتعريفياً

الأربعاء - 26 نوفمبر 2014 - 11:14 ص بتوقيت عدن

ملتقى أمان لحماية الطفولة بالمكلا ينظم لقاءً تشاورياً وتعريفياً
ملتقى أمان لحماية الطفولة بالمكلا ينظم لقاءً تشاورياً وتعريفياً

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

نظم ملتقى أمان لحماية الطفولة اللقاء التشاوري والتعريفي بحضور ومشاركة أعضاء ومنتسبي ومنتسبات الملتقى بقاعة الاجتماعات بإتحاد نساء اليمن ، وأتى هذا اللقاء بهدف تفعيل الجانب التنظيمي وخلق آليات جديدة لعمل الملتقى وتبادل الآراء والحوار الجاد والأفكار من الأعضاء.

 

وخلاله تم تناول ثلاث محاور رئيسية الأول (تعريف بالمبادئ الأساسية لحقوق الطفل والآليات التنظيمية في عمل الملتقى والمهام والاختصاصات وخاصة بأعضاء المجلس الإداري) استعرضه الأخ حسن سعيد القرزي المدرب الدولي الحاصل على الشهادة الدولية في مجال القيادة والتدريب والجودة في المجال الشبابي (CTP).

 

فيما استعرض ماهر صلاح مقرم الأمين العام للملتقى المحور الثاني الذي كان بعنوان (الأهداف والرسالة والرؤية وكيفية إعداد التقارير). المحور الثالث كان بعنوان (إعداد الخطة السنوية والفصلية وفق المنهج الحديث) قدمته منى مسعود باغطاء مسؤولة التنمية والتخطيط .

وتخلل اللقاء مناقشات مستفيضة ومداخلات من قبل المشاركين خلصت جميعها إلى أهمية وضرورة وضع قاعدة عمل جديدة تؤدي إلى تنفيذ الأهداف المنشودة بصورة إيجابية تعكس التطلعات والاغراض التي قام لأجلها الملتقى وتحقيق رسالته في المجتمع منذ تأسيسه في الثالث عشر من فبراير2014م ، كما تم استعراض ومناقشة خطة عمل الملتقى خلال الجزء الأخير من العام 2014م.

 

 

*من " عادل القحوم"